"أنانية" صلاح تثير غضب ساديو ماني

2021-06-08 09:01
صلاح وماني يثيران الجدل مجددا (Getty)
Source
+ الخط -

أثارت لقطة جديدة للبطلَين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، الجدل مجددا حول علاقة نجمي ليفربول مع بعضهما، عقب دخولهما بنقاشٍ ملفت للانتباه خلال المباراة الأخيرة للريدز ضد شيفيلد يونايتد.


وأسهم صلاح وماني بتحقيق ليفربول فوزٍ مهم، سهرة السبت، على حساب فريق شيفيلد يونايتد، في مباراة أقيمت على أرضية ميدان "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وشهدت مباراة ليفربول وشيفيلد لقطة جدلية، بعدما فضل صلاح أن يسدد من وضع قريبٍ للغاية، على أن يمرر لماني، قبل أن يدخل اللاعبان في مناقشةٍ مثيرة، أظهرتها العدسات المصورة للقاء.

وتجاوب النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين مع هذه الحادثة، مقللا من شأن أحاديث راجت عن تأثيرها سلبا في وحدة الصف في فريق ليفربول. وقال أوين في تصريحات لشبكة "DAZN" الإخبارية: "كانت لعبة رائعة من صلاح. كان ساديو ماني في الخلف وتوقَّع التمرير بعض الشيء. بكل تأكيد، قال شيئا ما لصلاح، كما نرى هنا، ومن ثم كانت ردة الفعل، لذلك لا يوجد أي شيء هناك".


وأضاف: "أتوقع هذا، وربما يكون الأمر صحيا في هذه النقطة، في هذه اللحظة. لكن إذا تغلغل في شيء آخر، فهذا غير صحي". وتابع: "لكنني أعتقد أنه أمر صحي لكون اللاعبين يصممان حقا على التسجيل. لقد رأينا ذلك من قبل، ولا أرى أن الأمر يستحق الانجراف إليه في الوقت الحالي".


تجدر الإشارة إلى أن ماني (29 عاما) سبق أن أظهر بمواجهة بيرنلي بالموسم الماضي للدوري الإنجليزي الممتاز، امتعاضا كبيرا إزاء ما وصف إعلاميا بـ "أنانية صلاح"، قبل أن تُحل المشكلة، ويشارك الثنائي في حصد حمر الميرسيسايد للقب البريميرليغ.

شارك: