أمير عزمي: الملاعب في قطر أفضل من أوروبا وأتوقع فوز العنابي

2022-11-20 15:05
أمير عزمي مجاهد نجم الكرة المصرية السابق (Twitter/ Amir Azmy)

أمير عبد الحليم

القاهرة winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أمير عزمي مجاهد، نجم الكرة المصرية السابق، ثقته في قدرة قطر على تنظيم نسخة مميزة من بطولة كأس العالم التي تنطلق اليوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني. 

وتتجه أنظار العالم إلى قطر لمتابعة نهائيات كأس العالم 2022، المرتقبة في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، حيث تقام البطولة لأول مرة في الوطن العربي. 

وقال أمير عزمي في تصريحات خاصة لـwinwin: "زرت قطر مرتين من قبل، وحضرت مباراة كأس لوسيل بين بطلي الدوريين المصري والسعودي الأخيرة، وشاهدت بعيني الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها قطر". 

وأضاف لاعب باوك اليوناني السابق: "لعبت في أوروبا مسبقًا، لكنني لم أشاهد ملاعب بنفس الجودة التي تمتلكها قطر، وحتى ملاعب التدريب رائعة ومريحة للاعبين". 

وتابع: "نحن على موعد مع أفضل بطولة كأس عالم في التاريخ، هذا رأيي ولا أعتقد أن أي دولة أوروبية لديها الإمكانات التي تتمتع بها قطر حاليًا، فيما يخص جودة الملاعب والتنظيم". 

وأشار أمير عزمي إلى أن المؤتمر الصحفي لجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل انطلاق المونديال، أخرس الكثير من الألسنة التي تهاجم تنظيم قطر لكأس العالم. 

وعن توقعاته لمباراة الافتتاح، قال مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق: "أتوقع فوز قطر بهدف، لأنني شاهدت مباراة الإكوادور والعراق الودية الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ومنتخب قطر أكثر جاهزية وأفضل فنيًا". 
 

شارك: