أموال البطولة العربية تخلص الرجاء المغربي من كابوس طويل

2021-09-18 05:21
أرشيفية- 6 ملايين دولار مكافأة التتويج بالبطولة العربية تُسهم في حل الأزمة المالية لنادي الرجاء البيضاوي المغربي (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الرجاء المغربي في حل أزمة المستحقات المالية للاعبيه، والعالقة منذ أكثر من سنتين بذمة الإدارة؛ بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة التي مرت منها القلعة الخضراء، والتي أدت إلى تراكم الديون.


وحسب مصدر قريب من لاعبي الرجاء المغربي، فإن إدارة النادي البيضاوي وفور حصولها بداية الأسبوع الجاري على مكافأة الاتحاد العربي لكرة القدم، نظير تتويج الفريق بلقب البطولة العربية "كأس محمد السادس"، وجهت الدعوة لكل لاعب على حدة للجلوس إلى طاولة الحوار ومناقشة تفاصيل ما لديه من مستحقات تمهيدا لصرفها.


وأكد ذات المصدر لموقع "winwin" أن إدارة النادي المغربي وضعت مقترحا لتخفيض نسبة بسيطة من إجمالي مستحقات اللاعبين؛ لتتمكن من صرفها دفعةً واحدة، وإنهاء الكابوس الذي لاحق النادي لمدة أشهر طويلة متعاقبة.

تعرف إلى مكافآت لاعبي الرجاء المغربي بعد فوزهم على اتحاد جدة السعودي في نهائي البطولة العربية

ضمن لاعبو الرجاء المغربي مكافأةً مالية قدرها 50 ألف دولار أمريكي لكل واحد منهم، نظير تتويجهم بلقب البطولة العربية "كأس محمد السادس" لكرة القدم، على حساب نادي اتحاد جدة السعودي.


وكان مسؤولو النادي المغربي استقروا قبل ساعات من موعد نهائي البطولة العربية، والذي أقيم يوم السبت 21 أغسطس/ آب الماضي ضد اتحاد جدة، على الرفع من مكافأة التتويج باللقب لكل لاعب، لتصبح 50 ألف دولار بدلا من 30 ألفا.


وحصل الرجاء على مبلغ 6 ملايين دولار نظير تتويجه باللقب العربي، بالإضافة إلى 6,5 ملايين، مجموع بيع عقدي كل من الجناح المغربي سفيان رحيمي والمهاجم الكونغولي بين مالانغو إلى ناديَي العين والشارقة الإماراتيين على الترتيب.

تتويج الرجاء المغربي ببطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية"
شارك: