أمرابط يلمح لرحيله عن النصر وهذه وجهته الجديدة

2021-06-08 09:01
المغربي نور الدين أمرابط مرشح لخوض تجربة جديدة خارج الدوري السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألمح الاعب الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، إلى نهاية تجربته مع نادي النصر السعودي، وذلك بعد المباراة التي فاز بها فريقه على السد 2-1 يوم الخميس 29 أبريل/ نيسان ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لـ دوري أبطال آسيا.

حمل تطبيق winwin

وتمنى أمرابط عبر تدوينة بحسابه الرسمي على "إنستغرام" التوفيق لزملائه بالنصر السعودي، قائلا: "حققنا الهدف بالعبور إلى الأدوار الإقصائية، لم يكن من السهل خوض 6 مباريات خلال أسبوعين، بالتوفيق للنادي بالمرحلة المقبلة، اربحوا الكأس".


تدوينة نور الدين أمرابط وردود فعل عدد من اللاعبين أبرزهم عبد الرزاق حمد الله، الذي طالب مواطنه بالاستمرار مع المجموعة وإتمام قادم مباريات دوري أبطال آسيا، أنهت الجدل بخصوص وضعية الدولي المغربي مع النصر، حيث لم يبد الأخير أي ردة فعل لتمديد عقده.

في المقابل، عادت إلى الواجهة العروض التي لاحقت سلفاً نور الدين أمرابط بالخليج دائماً، حيث كشفت صحيفة الرياضية السعودية قبل شهر تقريباً، اهتمام نادي الوكرة القطري بخدمات "المحارب"، خصوصا أن اللاعب سيكون متاحا في صفقة مجانية بعد نهاية عقده في يونيو/ حزيران 2021 مع النصر السعودي.

وكشف نور الدين أمرابط سابقاً، استعداده لتمديد بقائه رفقة النصر السعودي في حال تحرك المسؤولين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة  من أجل استمراره، مشدداً على منح الأولوية للبقاء دون تفكير، لكن عدم تفاعل مجلس الإدارة مع اللاعب، دفع بوكيل أعماله إلى استقبال أي مقترحات بشأن وجهته الجديدة.

شارك: