ألميرون يستقيل من تدريب إلتشي

2021-06-08 09:01
ألميرون رفض كشف أسباب استقالته من تدريب إلتشي (Getty)
Source
+ الخط -

استقال المدرب الأرجنتيني خورخي ألميرون، من تدريب فريق إلتشي الإسباني بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام سيلتا فيغو بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأعلن ألميرون عن تقديم استقالته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، واكتفى بالإعلان عن قراره أمام وسائل الإعلام دون أن يتلقى أي أسئلة من الصحفيين الموجودين. وقال ألميرون: "اتخذت قرار عدم الاستمرار. أتمنى الأفضل للفريق وللاعبين. وأنا ممتن للوقت الذي أمضيته معهم"، مؤكدا أنه يتمنى "كل التوفيق لمن يأتوا" من بعده.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني قد تولى مسؤولية الفريق في الصيف الماضي بعد صعوده إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني وتركه في منطقة الهبوط وفي خضم أزمة رياضية حادة حيث عجز الفريق عن تحقيق أي فوز في 16 جولة متتالية.


ولم يكشف المدرب عن أسباب رحيله، رغم أنه كان قد طلب من إدارة النادي تدعيم صفوف الفريق بستة صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية كي يتمكن إلتشي من مواصلة المنافسة لكنه لم يحصل سوى على ثلاثة لاعبين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: