ألفونسو ديفيس يعلق على شائعات رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 19:46
الكندي ألفونسو ديفيس لاعب بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الكندي ألفونسو ديفيس، لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن موقفه من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدثت تقارير صحافية إسبانية عن تقديم ريال مدريد عرضًا رسميًّا للتعاقد مع ألفونسو ديفيس صاحب 22 عامًا في الانتقالات الصيفية الحالية، فيما تطرقت وسائل إعلام إنجليزية إلى رغبة مانشستر سيتي بالتعاقد معه.

وقال ألفونسو ديفيس لشبكة TSN Sports:  "شائعات الانتقال منتشرة؛ لكن في نهاية المطاف ما زالت مجرد شائعات. لا يزال أمامي عامان في بايرن ميونخ. هدفي الرئيسي هو اللعب في بايرن ميونخ ومساعدة الفريق في الفوز".

من جانبه أكد نيك هوش، وكيل أعمل ألفونسو ديفيس، أن موكله سعيد في بايرن ميونخ، وتحدث قائلًا: "إنه سعيد في بايرن ميونخ. لقد فاز بالألقاب وهو أحد الأندية الكبيرة. ليس هناك العديد من الأندية التي يمكنه الانتقال إليها عندما تفكر في الأمر. هناك عدد قليل من الأندية التي يحبها الرياضي. ويمكنه الذهاب إليها".

وانتقل ألفونسو ديفيس من نادي فانكوفر وايتكابس الكندي إلى بايرن ميونخ الألماني بداية عام 2019، مقابل 14 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت أصبح من اللاعبين الأساسيين في الفريق.

ولعب ألفونسو ديفيس مع بايرن ميونخ هذا الموسم 38 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع ثمانية أخرى، وحقق معهم 13 لقبًا منذ انتقاله إلى الفريق البافاري.

شارك: