ألابا: أنشيلوتي توقع هدفي في شباك ألميريا

2022-08-15 23:54
لاعب ريال مدريد دافيد ألابا يحتفل بتسجيله هدف الفوز لناديه في مرمى ألميريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر النمساوي دافيد ألابا، بطل المباراة الافتتاحية لفريقه ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بالمساعدة في فوز النادي الملكي على ألميريا مساء الأحد 14 أغسطس/ آب، برسم الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2022-23) للبطولة المحلية.

وكان النادي الملكي قلب الطاولة على ألميريا، بعد أن وجد نفسه في الشوط الأول متخلفًا بهدف، لينهي المباراة بالفوز 2-1، حيث سجّل النمساوي الهدف الثاني لفريقه من ركلة حرة مباشرة بقدمه اليسرى.

وقال ألابا في تصريح للموقع الرسمي للنادي الملكي: "منحني الفريق الثقة لتسديد الكرة. أنا سعيد للغاية بالمساعدة في الفوز، وهذا هو الشيء الوحيد المهم وما جئنا من أجله".

وأكد النجم النمساوي: "قبل تسديد الركلة الحرة كنت أشعر بحالةٍ جيدةٍ، وقد منحني الفريق الثقة لتسديدها".

وأضاف ألابا بأن مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، هو مَن طالبه بتسديد الركلة الحرة، التي أسفرت عن ثاني أهداف الفريق، قبل أن يردف: "أخبرني أنني سأسجل هدفًا، وبعد تسجيل الهدف، قال لي: لقد أخبرتك!".

وتطرّق ألابا لتحليل انتصار الريال على ألميريا، وقال: "قدّم ألميريا جهدًا جيدًا للغاية، كانوا واثقين وجريئين للغاية، كنا نعلم أنه لن يكون من السهل اللعب خارج الديار مع هؤلاء المشجعين.. بعد هدفهم، حصلنا على فرص كثيرة، وبعد الـ 45 دقيقة الأولى، قلنا لأنفسنا يجب علينا التزام الهدوء، ومواصلة العمل وفق الخطة نفسها".

وعن مستواه الفني والبدني ختم ألابا تصريحاته بالقول: "أتمتع بلياقة بدنية عالية، وأحاول دائماً أن أكون بأفضل شكل ممكن".

وجاء الهدف الأول لصالح ألميريا عبر اللاعب البلجيكي لارجي رامزاني في الدقيقة 6 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني سجّل الإسباني لوكاس فاسكيز هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 61، قبل أن يسجل ألابا الهدف الثاني للميرينغي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة، يحصد ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي 2021-22، أول 3 نقاط في رصيده بالبطولة المحلية هذا الموسم.

شارك: