2021-05-30

أفضل تشكيلة من النجوم الغائبين عن اليورو

النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ومدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ (Getty)
المصدر
winwin

ينتظر عشّاق كرة القدم انطلاق مسابقة كأس أمم أوروبا في الـ11 من شهر يونيو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة، كما ستُنظّم عبر 11 مدينة أوروبية لأول مرة أيضًا، في نسخة استثنائية احتفالًا بمرور 60 عاما منذ تدشين أول نسخة من اليورو.

 

يغيب بطبيعة الحال عن كأس أمم أوروبا العديد من النجوم، سواء لعلّة الإصابات أو فشل منتخبات بلدانهم في التأهل إلى العرس القاري، أو عدم اقتناع المدربين بقدراتهم، يتصدرهم مهاجم النرويج إيرلينغ هالاند والقائد التاريخي للمنتخب الإسباني سيرخيو راموس. 12 يومًا فقط تفصلنا عن الانطلاقة.

 

نرصد لكم تشكيلة كاملة من أبرز النجوم الغائبين عن كأس أمم أوروبا 2020.

 

 

حراسة المرمى: يأتي حارس أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب السلوفيني في صدارة التشكيلة بعد فشل منتخب بلاده في التأهل، أوبلاك ضمن أفضل 3 حُرّاس مرمى في العالم في الوقت الحالي.


خط الدفاع: جاءت إصابة فيرجيل فان دايك في أكتوبر الماضي لتأزم وضعية ليفربول الإنجليزي، لكنها أيضًا ستضعف موقف المنتخب الهولندي الذي سيفقد قائد دفاعاته. هناك أيضًا سيرخيو راموس من جانب المنتخب الإسباني الذي لم يتعاف بعد من إصابته كحال فان دايك. بالنسبة إلى جيروم بواتينغ فإن مدرب ألمانيا يواكيم لوف قد أعلن أنه لن يضمه لوجود خيارات أفضل منه. كما يغيب أيضاً الظهير الأيمن لمانشستر يونايتد أرون وان بيساكا عن تشكيلة المدرب الإنجليزي. الحال نفسه للظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي لاعب ريال مدريد.

 

وسط الميدان: يبرز لاعب ريال مدريد، إيسكو ألاركون في مقدمة الغائبين عن اليورو بعد فقد مكانته في منتخب إسبانيا، إضافة إلى ثنائي الوسط ميراليم بيانيتش من برشلونة وسيرجي ملينيكوفيتش سافيتش من لاتسيو، واللذين لم يتأهل منتخبا بلديهما البوسنة وصربيا تواليًا.

 

خط الهجوم: إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الفائز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا، هو أبرز الغائبين عن اليورو من أصحاب القدرات التهديفية، بعد أن فشل منتخب بلاده النرويج في التأهل عبر الملحق. أما مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش فقد عاد إلى المنتخب السويدي وحجز مكانه في التشكيل الأساسي، لكنه سيغيب بفعل إصابة مفاجئة تعرّض لها في أواخر الموسم.

 

 

التشكيلة النهائية للنجوم الغائبين عن يورو 2020:

 

يان أوبلاك- فيرجيل فان دايك- سيرخيو راموس- جيروم بواتنيغ- فيرلان ميندي- أرون وان بيساكا- ميراليم بيانيتش- ميلينكوفيتش سافيتش- إيسكو- زلاتان إبراهيموفيتش- إيرلينغ هالاند.

شارك:
2021-06-23
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة
مباراة 1
17:00
مباراة
مباراة 1
22:00
ألغيت
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
17:30
مباراة
مباراة 1
18:00
مباراة