أفشة يستغل "فترة الراحة".. ويخضع لعملية جراحية

2022-08-19 23:06
أرشيفية- محمد مجدي "أفشة" لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخضع لاعب النادي الأهلي المصري، محمد مجدي "أفشة"، لعملية "الفتاق" الجراحية صباح يوم السبت 20 أغسطس/ آب، مستغلاً فترة الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش منذ 4 أغسطس الجاري.

وفضَّل صانع ألعاب الأهلي إجراء العملية الجراحية في هذا التوقيت؛ للاستفادة من فترة الراحة، لاسيما أن عملية الفتاق للاعبي كرة القدم تحتاج إلى شهرين من أجل التعافي، حسب ما يشير إليه أطباء.

وينتهي الموسم الكروي الحالي في مصر يوم 30 أغسطس الجاري، ويحصل بعدها اللاعبون على راحة، قبل أن يبدأ الموسم الجديد في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. 

ودفع تألق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، وإسهامه الواضح في فوز فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020، إلى شهرته بين الجماهير الأهلاوية بلقب "صاحب القاضية ممكن"، وذلك بعدما أحرز هدف انتصار فريقه على حساب غريمه الزمالك في نهائي القرن الشهير، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر 2-1، وجاء هدف الفوز بقدم أفشة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكان هدفاً بمثابة الضربة القاضية، حسب متابعين.

هدف أفشة ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

وكان أفشة، الذي انضم للنادي الأهلي قادماً من بيراميدز في صيف عام 2019، قد تلقى مؤخراً بعض العروض للاحتراف في تركيا، لكن الأهلي رفض مناقشة العروض والتفريط في صانع ألعابه الأساسي، وفقاً لما أفادت به تقارير محلية.

شارك: