أغويرو يزف أخبارا سارة لجماهير برشلونة

2021-10-13 16:25
الأرجنتيني سيرخيو أغويرو قد يسجل ظهوره الأول مع برشلونة أمام فالنسيا (Getty)
Source
+ الخط -

شارك اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في مباراة تدريبية جمعت فريقه برشلونة الإسباني بفريق كورنيلا الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، حيث تمكن خلالها المهاجم الجديد من التسجيل خلال المواجهة التي خاض منها نصف ساعة.


ومنحت هذه المشاركة مؤشرات إيجابية بشأن تعافي المهاجم الأرجنتيني من الإصابة التي تعرض لها قبل قرابة ثلاثة أشهر حجبته عن الظهور الأول مع الفريق الكتالوني منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

بشرى سارة لجمهور برشلونة والمدرب رونالد كومان


وبحسب ما أوردته صحيفة سبورت، يمكن أن يحصل أغويرو بسرعة على الضوء الأخضر من الأطباء، للمشاركة في المباريات الرسمية، ما يشكل بشرى سارة للمدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، وكذلك لجمهور الفريق.


ويتوقع أن يستعين كومان بصاحب الـ33 عامًا في المباراة المقبلة للفريق أمام فريق فالنسيا والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي تسبق مواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أيام، كما ينتظر أن يكون في مقدمة خيارات المدرب الهولندي عند مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول.

سيرخيو أغويرو يشارك في مباراة تدريبية

 

تفاؤل بشأن تحسن حالة الفرنسي عثمان ديمبلي


يسود التفاؤل داخل النادي الكتالوني، بشأن تحسن حالة عثمان ديمبلي، الذي تعرض للإصابة مؤخرًا وأبعدته عن الملاعب، وستكون عودته قريبًا إضافة قوية للفريق الذي يحتل المركز التاسع على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري الإسباني، ويحتل المركز الأخير بعد جولتين في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: