أغويرو يحبط هالاند ويرفض مقارنته بميسي

2023-01-30 23:12
إيرلينغ هالاند يتصدر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد المهاجم الأرجنتيني السابق، سيرخيو أغويرو، نجاح النرويجي إيرلينغ هالاند في قيادة مانشستر سيتي وحيداً، نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال أغويرو في تصريحات صحفية نقلها موقع (sportsmax): "باستثناء ليونيل ميسي، لا يملك أي لاعب في العالم القدرة على الفوز بلقب الدوري منفرداً".

ثلاثية هالاند في مرمى وولفرهامبتون

وتابع أغويرو حديثه بالقول: "ليونيل ميسي الوحيد الذي يمكنه قيادة فريقه نحو الألقاب الكبرى بمفرده، هالاند يقدم مستويات مذهلة ويحطم الأرقام القياسية، لكنه بحاجة إلى مساندة زملائه من أجل قيادة مانشستر سيتي نحو لقب الدوري".

ونجح هالاند في الوصول إلى هدفه رقم 25 هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال 20 مباراة فقط، بتسجيله ثلاثية جديدة في مرمى وولفرهامبتون قاد بها مانشستر سيتي للفوز 3-0.

وتمكن هالاند من تسجيل ثلاثيته الرابعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتجاوز رصيده حاجز الـ23 هدفاً، وهو العدد الذي توج من خلاله محمد صلاح وسونغ هيون مين بلقب الهدّاف الموسم الماضي.

ورغم تألق هالاند، فإن مانشستر سيتي الذي حصد أربعة من أصل آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب البريميرليغ هذا الموسم برصيد 45 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

شارك: