أشرف لزعر يتشبث بالعودة لإيطاليا بسبب حاليلوزيتش

2021-06-23 16:31
لاعب المنتخب المغربي أشرف لزعر خلال إحدى المباريات الدولية (Getty)
Source
+ الخط -

اختار اللاعب أشرف لزعر الدوري الإيطالي ليكون وجهته المقبلة، بعد أن تقلصت مشاركاته خلال السنوات الأخيرة بعد أن تحول للملاعب الإنجليزية، ولعب رفقة نيوكاسل وواتفورد.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية، نقلاً عن وكيل الأعمال باسكلان داميكو، أن الأخير سيكون ممثلا للاعب المغربي خلال مفاوضات الميركاتو الصيفي، بحثاً عن وجهة جديدة تعيده إلى الواجهة.

وتابعت المصادر ذاتها، أن التجربة غير الموفقة لأشرف لزعر في الدوري الإنجليزي دفعته إلى عدم البقاء فيه، والبحث عن فرصة بإيطاليا التي كانت شاهدة على انطلاقته الكروية قبل 12 عاما.

وجاء قرار لزعر بالبحث عن الأجواء التنافسية مع أحد أندية إيطاليا، بعد اللقاء الذي عقده وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، مع اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي، حيث طلب منهم اختيار وجهة تتماشى وتطلعاتهم، وأيضاً من أجل استحقاق الانضمام إلى قائمة المنتخب في المستقبل القريب.

وخلق المدير الفني البوسني حالة من الجدل بين الجماهير، بعد استدعائه أشرف لزعر، وهو بعيد عن الأجواء التنافسية، للمشاركة بالمعسكر الإعدادي، تحضيراً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويشار إلى أن تشكيلة من اللاعبين المغاربة يترقبون مستقبلهم خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم أشرف حكيمي، الذي لا يزال الصراع مشتدا من أجل الحصول على خدماته من قبل باريس سان جيرمان وتشيلسي، ويونس بلهندة الذي تعثرت مفاوضات عودته لناديه الأم مونبلييه الفرنسي بسبب أزمة اقتصادية، وأمين حاريث الذي قرر تغيير الأجواء بعد مغادرة شالكه لأجواء المنافسة مع كبار ألمانيا.

شارك: