أشرف حكيمي يحلم بالعودة إلى صفوف ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 10:25
المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحلم المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني الذي ترعرع في صفوفه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن حكيمي ذا العمر (24) عامًا يشعر بالراحة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكنه ما زال يحلم بالعودة إلى ريال مدريد، وقد يتحرك بصورة عملية هذا الصيف من أجل تحقيق هذا الحلم.

ورغم حاجة ريال مدريد إلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد، لا يندرج المدافع المغربي ضمن خيارات النادي الملكي، حيث أكدت مصادر صحفية سابقة رفض فلورنتينو بيريز عودة حكيمي إلى "سانتياغو برنابيو" بعد وصفه بالخائن حينما قرر الرحيل صوب إنتر ميلان الإيطالي بعد انتهاء فترة إعارته مع بوروسيا دورتموند الألماني.

من ناحيته، يحاول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الضغط على ريال مدريد ودفعهم نحو التعاقد مع حكيمي، من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف النادي الملكي، خاصةً أن علاقة صداقة متينة تجمع حكيمي ومبابي منذ سنوات.

وذكر موقع "Flashscore" في وقت سابق، إن مبابي وحكيمي يرغبان في إكمال مسيرتهما خارج أسوار باريس سان جيرمان، ويفضلان الاستمرار في اللعب معًا من خلال انتقالهما إلى فريق واحد، وهو الأمر الذي قد يتحقق من خلال بوابة ريال مدريد.

وسبق للمدافع المغربي أن رفض الاستمرار في النادي الملكي عندما كان لاعبًا في صفوفه بسبب عدم قبوله الجلوس بديلًا للإسباني داني كارفاخال، وأصر على الانتقال صوب إنتر ميلان الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند؛ لكن تراجُع مستوى الظهير الأيمن الإسباني وكثرة إصاباته قد يفتح المجال أمام عودة حكيمي إلى الريال.

جدير بالذكر أن صداقة وثيقة تربط مبابي وحكيمي منذ أعوام، حيث شارك المهاجم الفرنسي في 41 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 40 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، فيما شارك المدافع المغربي في 38 مواجهة مع الفريق هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة بإجمالي 2741 دقيقة لعب.

شارك: