أسينسيو وأوغارتي على مشارف سان جيرمان بعد اجتياز الفحص الطبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 17:36
ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

بات مهاجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو والأوروغواياني الشاب مانويل أوغارتي، لاعب وسط سبورتينغ البرتغالي، على مشارف الانضمام الى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن اجتازا الفحوص الطبية، وذلك وفق ما ذكرته وكالة فرانس برس من مصدر داخل جدران بطل فرنسا.

وكان أسينسيو (27 عامًا) قد غادر ريال مدريد وهو لاعب حر مع انتهاء عقده في وقت لاحق من هذا الشهر، بعد أن حقق مع الملكي لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات خلال 8 سنوات في العاصمة.

وفاز ماركو أسينسيو بـ 17 لقبًا في ريال مدريد؛ 3 كؤوس أوروبية، 4 كؤوس عالم للأندية، 3 كؤوس سوبر أوروبية، 3 بطولات دوري، 1 كأس ملك، و3 كؤوس سوبر إسبانية.

وحسب وسائل إعلام فرنسية، سيكلف أوغارتي (22 عامًا) 60 مليون يورو (64 مليون دولار)، علمًا أن لديه ثلاث سنوات متبقية على عقده مع سبورتينغ.

ووصل اللاعبان بعد أيامٍ من مغادرة الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع الإسباني سيرخيو راموس النادي ورحيل المدرب كريستوف غالتييه، والذي تم اليوم الثلاثاء.

وارتبط سان جيرمان بضم الثلاثي الفرنسي لوكاس هيرنانديز وراندال كولو مواني وماركوس تورام من أندية بايرن ميونخ وأينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنغلادباخ الألمانية تواليًا، بالإضافة إلى المفاوضات مع إنتر الإيطالي لضم المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار.

شارك: