2021-04-26

أسلحة تفوق زيدان وعنصرية السوشيال ميديا.. في حصيلة الأخبار

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الاثنين 26 نيسان/أبريل، وأبرزها تعرض اللاعب الإنجليزي كايل ووكر لإهانات عنصرية عبر السوشيال ميديا، وتصريحات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد فوز فريقه مانشستر سيتي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وأسلحة المدرب زين الدين زيدان للظفر بمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.. إليكم التفاصيل

 

عنصرية السوشيال ميديا.. نجم مان سيتي ضحية جديدة

 

تعرض اللاعب الإنجليزي كايل ووكر لإهانات عنصرية، ونشر مدافع فريق مانشستر سيتي على "إنستغرام"، رسالة تحمل كلمات عنصرية تلقاها، بعد تتويج فريقه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب توتنهام بهدف دون رد. (التفاصيل كاملة)

 

محرز: أريد اللعب كل 3 أيام فنحن نخطط للفوز بكل البطولات!

 

قال الدولي الجزائري رياض محرز إن فريقه مانشستر سيتي يدخل كل بطولة للفوز بها، مُعبرًا عن سعادته باللقب الثالث له تواليًا مع النادي السماوي، الذي أحرزه أمسية الأحد 25 أبريل/ نيسان، بعد الفوز على توتنهام بملعب ويمبلي بهدف. (التفاصيل كاملة)

 

3 أسلحة "خطيرة" قد تمنح زيدان التفوق "الأول" على توخيل!

 

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء الثلاثاء 27 أبريل/ نيسان، حيث يستضيف ريال مدريد الإسباني منافسه تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)

 

التصنيف العالمي: "الماتادور" الإسباني يستعيد الوصافة

 

استعاد الإسباني رافائيل نادال المركز الثاني في التصنيف العالمي للتنس الصادر اليوم الاثنين 26 أبريل/نيسان، بعد فوزه ببطولة برشلونة المفتوحة للتنس للمرة الـ 12 بعد نهائي ملحمي أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس. (التفاصيل كاملة)

 

عودة دورانت القوية تقود نتس للفوز على صنز

 

تغلب فريق بروكلين نتس، متصدر المنطقة الشرقية، على فينيكس صنز ثاني المنطقة الغربية بنتيجة 128-119 في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وساهم كيفن دورانت بفوز نتس، كما حقق عودة موفقة من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الثلاث الماضية. (التفاصيل كاملة)
 

  

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

 

 

2021-05-13