أسعار فلكية لتذاكر لقاء أرسنال الختامي في البريميرليغ

2023-03-30 23:11
استاد الإمارات ملعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صعدت إثارة البريميرليغ بأسعار تذاكر مباريات أرسنال المتصدر إلى أرقام فلكية في السوق الموازية. وسجلت تذاكر مباراة أرسنال الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون سعرًا غير مسبوق في تاريخ البطولة، بالنظر إلى أنه من المحتمل أن يكون يومًا تاريخيًا لجماهير الغانرز حال نجاحهم في تحقيق اللقب.

وأصدر نادي أرسنال تذاكر المباراة الختامية بالدوري، ضد فريق الذئاب حيث نفدت جميع التذاكر المتاحة على الفور في ثوانٍ، ليبدأ جنون الأسعار بالظهور على مواقع ترويج التذاكر الإلكترونية.

وقال باحثون عن تذاكر المباراة على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم رأوا بعض التذاكر تباع بالفعل مقابل ما يصل إلى 25 ألف جنيه إسترليني، بينما نشر آخرون لقطة لتذاكر تزيد قيمتها عن ضعف هذا المبلغ، بسعر 53 ألف جنيه إسترليني.

إعادة بيع تذاكر المباراة بـ28 ألف يورو (25 ألف جنيه إسترليني)

معروف أن السعر الرسمي لأغلى تذكرة للقاء وولفرهامبتون، من الفئة ب، في منتصف مدرجات الطبقة العليا هو  75.50 جنيهًا إسترلينيًا، لكنها باتت من الممكن أن تكلف العاشق للغانرز 53 ألف جنيه إسترليني عبر الإنترنت، وهو ما يعادل ثمن أكثر من سبعمائة تذكرة بالسعر الرسمي.

ويتصدر أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وبات على مسافة قريبة من لقبه الأول في الدوري منذ عام 2004، عندما توّج النادي اللندني بلقب الدوري في ذلك الموسم دون هزيمة واحدة.

ونظرًا للأداء القوي للنادي على أرض الملعب في هذا الموسم، فقد أصبح من الصعب الحصول على التذاكر للعديد من المشجعين، مع مخاوف من استخدام الروبوتات من جانب المشجعين للحصول على التذاكر المرغوبة بشدة وإعادة بيعها.

شارك: