أسطورة ليفربول يكشف عن سر استبعاده صلاح من تشكيلة الموسم

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لموسم البريميرليغ وفقا لجيمي كاراغر (Getty)
Source
+ الخط -

كشف جيمي كاراغر، أسطورة ليفربول، سر إبعاده النجم المصري محمد صلاح، هداف الريدز، عن تشكيلته المثالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" هذا الموسم 2020-21.


وعلى الرغم من تسجيل الفرعون المصري 20 هدفا واحتلاله المركز الثاني في لائحة الهدافين بالدوري الممتاز هذا الموسم، خلف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، فإن ذلك لم يكن كافيًا بالنسبة لكاراغر لضمِّه إلى تشكيلة الموسم.


وفضل كاراغر، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين على صلاح في تشكيلته للموسم، وقال المدافع الإنجليزي المعتزل في تصريحات مُتلفزة، اختص بها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وكشف فيها عن سبب اختياره النجم الكوري الجنوبي: "اخترت سون. كنت أفكر بشأن مو صلاح في أن يكون رائدا لترتيب الهدافين، لكن بالنسبة لسون، فإنني كنت أفكر في الأهداف والتمريرات الحاسمة، إنه يملك إسهامات أكثر مقارنةً بصلاح".


وأضاف كاراغر: "بوضوح، صلاح يسدد ركلات الجزاء، لكن (في توتنهام) هاري كين هو من يسدد، وهذا سبب (آخر) لاختياري سون".


وأردف كاراغر موضحا أن توتنهام خاض غالبية الموسم بمرجعية دفاعية، وهو أمر يزيد الإعجاب بإسهامات سون على حد تعبيره، وفقا لما أورده موقع "فوتبول لندن" الناطق بالإنجليزية.


في سياقٍ متصل، رد كاراغر على مُشجع لليفربول وصف إبعاد صلاح عن تشكيلة الموسم بالأمر المثير للشفقة مُتّهِمًا النجم السابق للحُمر بمحاباة جماهير الفرق الأخرى، رد عليه عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي مغرِّدًا: "نظرت إلى هذه (صورة لإحصائيات اللاعبين)، سون تقدم على صلاح. كذلك، سجل صلاح 6 أهداف من نقطة الجزاء، مقابل هدف واحد لسون. كونوا هادئين".

شارك: