أسطورة الكرة السودانية يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس العرب 2021

2021-11-28 16:49
المنتخب السوداني يستعد للمشاركة في كأس العرب 2021 (Facebook/Kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر فيصل عجب، قائد المريخ والمنتخب السوداني السابق، أن بطولة كأس العرب 2021 التي ستقام في الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/كانون الأول ستكون الأفضل تنظيما.

 وقال عجب إن إقامة المباريات على الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم قطر 2022 ستمنح البطولة المزيد من القوة، وستوفر للمنتخبات دوافع إضافية للتتويج ببطولة ستكون مختلفة تماما، وكشف عجب أن هناك 5 منتخبات تملك القدرة للتتويج باللقب، ورشح 3 منتخبات للظفر بالبطولة. 

نسخة مختلفة وتنظيم غير مسبوق من قطر

وأكد فيصل عجب في تصريحات لـwinwin أن كل المؤشرات تدل على أن قطر ستقدم نموذجا مختلفا للتنظيم، موضحا أنه تابع عددا كبيرا من الفعاليات التي نظمتها قطر في السنوات الأخيرة، وكان مبهورا من الملاعب الرائعة والتنظيم الدقيق والاهتمام بكل التفاصيل، مؤكدا أن قطر ستقدم تنظيما مثاليا وسترسم لوحة فائقة الجمال. 

ورأى عجب أن إقامة البطولة على الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2022، ستمنح البطولة المزيد من القوة والمتابعة، وستوفر للمنتخبات دوافع إضافية لتقديم مستويات متميزة على ملاعب متفردة ليس لها مثيل في كل العالم، مبينا أن كل مقومات النجاح للبطولة متوفرة، مؤكدا أن استعدادات قطر للبطولة العربية وللمونديال بدأت مبكرا جدا ووفق منظومة عمل رائعة. 

هذه هي المنتخبات التي رشّحها فيصل عجب للتتويج بلقب كأس العرب 2021

وأكد فيصل عجب أن هناك 5 منتخبات قادرة على التتويج باللقب، وكشف أنه يتوقع منافسة شرسة بين 3 منتخبات يعتقد أن اللقب لن يفلت منها، ووضع المنتخب القطري على رأس لائحة المنتخبات المرشحة، واعتبر أن الأساس المتين للمنتخب القطري يصنفه مرشحا أول، مؤكدا أن مشاركة العنابي في بطولات كبرى يعضد من فرصه، مشيرا إلى أن المنتخب الجزائري بطل إفريقيا يعد مرشحا دائما من واقع تميزه في السنوات الأخيرة.

وأضاف أن محاربي الصحراء يمتلكون مهاجما مرعبا، معتبرا أن بغداد بونجاح مهاجم قوي ستعاني منه دفاعات كل المنتخبات، واعتبر عجب أن المنتخب المغربي لم يظهر قوة حقيقية في تصفيات كأس العالم 2022 ومع ذلك تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة وهو دليل على خبرة وتمرس، وألمح عجب إلى قوة منتخبي مصر والسعودية

فيصل عجب: هذه فرص السودان في الترشح للدور الثاني!

وكشف قائد المريخ والمنتخب السوداني السابق واللاعب الأكثر تتويجا بالأرقام القياسية من بين كل اللاعبين السودانيين أن فرص صقور الجديان في التأهل للدور الثاني قائمة بالرغم من قوة منتخبات مجموعته، ورهن عجب تأهل المنتخب بالتفوق على أحد منتخبات مصر أو الجزائر.

وشدد عجب على أن المنتخب السوداني حال حقق الفوز على أحد المنتخبين سيتمكن من عبور الدور الأول، ورأى أن صقور الجديان ستتفوق على لبنان في المواجهة التي ستجمعهما في الجولة الأخيرة، مختتما أن المنتخب السوداني قوي ويملك لاعبين لا تنقصهم الخبرة ولا الإمكانيات الفنية. 

شارك: