أسطورة الزمالك: رحيل ساسي مؤشر خطر.. وهذه مواصفات بديله

2021-06-09 23:47
أرشيفية- التونسي فرجاني ساسي يغادر الزمالك المصري ويتأهب لمغامرة مهنية جديدة (twitter/FerjaniSassi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الواحد السيد، أسطورة الزمالك المصري، أن رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الفريق الأبيض يمثل "مؤشر خطر"، مُشددا على ضرورة تعويض متوسط الميدان صاحب الـ 29 عاما بلاعب يملك مقومات وإمكانات فنية كبيرة.


وقال السيد خلال برنامجه "الثالثة يمين"، والذي يُبث عبر قناة الزمالك الفضائية: "الزمالك خسر جهود مصطفى محمد، والآن فرجاني ساسي. يجب أن نتحرك مبكرا، وأن نحافظ على القوام الأساسي للفريق".


وأضاف حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: "عدم التجديد لساسي ورحيله يمثل ناقوس خطر، ونحن لا نريد أن يعود النادي سنوات إلى الوراء. الجمهور يجب أن يعرف ما حدث في قضية ساسي".


وأتم عبد الواحد السيد حديثه بتأكيد ضرورة لم شمل الفريق، وتركيز اللاعبين خلال الأسابيع التسعة المتبقية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يردف: "وأيضا تدعيم الفريق بلاعب لا يختلف عليه أحد، لاعب قادر حقا على تعويض ساسي".


وينتهي تعاقد ساسي مع الزمالك يوم 30 يونيو/ حزيران الجاري، وفي وقتٍ سابق من اليوم الأربعاء (9 يونيو)، أعلن النجم السابق للصفاقسي والترجي الرياضي التونسيين انفصاله عن قلعة ميت عقبة.


وكتب ساسي، عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر": "بكل فخر، أعتز بالفترة الأهم في حياتي، مع نادي الزمالك، ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي في كل المحطات. الخير فيما اختاره الله، وقريبا سوف أوضح كل الحقائق".


ويرتبط ساسي إعلاميا بإمكانية الانتقال إلى دوري نجوم قطر، مع أحاديث راجت حول توقيعه قبل بضعة أشهر لنادي الريان القطري.

شارك: