أسطورة أرسنال: مورينيو دمر لوك شو

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مع لوك شو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم أرسنال السابق، إيان رايت، انتقادات حادة إلى مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، بسبب طريقة تعامله مع الظهير الأيسر، لوك شو، خلال فترة توليه تدريب مانشستر يونايتد، موضحًا أن مورينيو كان دائمًا ما يهاجم اللاعب الذي عانى حينها من إصابات عديدة.  

وظهر شو بشكل جيد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الحالي أولي غونار سولشاير، وحصل على إشادة على نطاق واسع باعتباره أفضل ظهير أيسر في إنجلترا بعد سلسلة من العروض الرائعة.  

وحصل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على راحة خلال مباراة الأمس أمام وست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي، التي فاز فيها اليونايتد بهدف دون رد، لكنه شارك في الوقت الإضافي بدلا من أليكس تيليس.  

وفي حديثه قبل المباراة، أشاد رايت بلاعب مانشستر يونايتد قائلا: "لوك شو عندما جاء إلى يونايتد من ساوثهامبتون كان لاعباً رائعاً، لكنه تراجع قليلاً".  

وأضاف أسطورة أرسنال: "كان شو يعاني من إصابات وفقد لياقته، لكنه قلب الصورة. إنه أكثر لياقة وأقوى ويظهر قدرته. المعاملة التي تلقاها من جوزيه مورينيو كانت مهينة، لم أحبذ رؤيتها".  

وأصبح شو أغلى لاعب شاب في كرة القدم العالمية عندما انضم إلى مانشستر يونايتد من ساوثهامبتون مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2014.

وبعد معاناته من الإصابات خلال فترة المدرب لويس فان غال، كافح شو من أجل استعادة مستواه، وغالبًا ما كان مورينيو يستهدفه علنًا بعد أن تولى البرتغالي المسؤولية في 2016.  

و مباراة يوم الثلاثاء ضد وست هام، أكد الظهير الأيسر أنه لم يفقد الثقة في قدراته وقال: "لطالما آمنت بنفسي. كانت هناك أوقات ربما كان الناس يفكرون فيها، ربما كان علي المغادرة، لكنني كنت أعتقد دائمًا أنه في يوم من الأيام سأتمكن من القتال في طريقي للعودة إلى الفريق وأظهر للناس ما هي صفاتي".  

وحول انتقادات مورينيو، أضاف: "كان الأمر صعبًا لأنني لم أتمكن من إيصال كلامي. كنت بحاجة فقط إلى إبقاء رأسي منخفضًا والتزام الصمت. كان الناس يقولون أشياء سلبية عني، لكني أنظر إليها على أنها منحتني أشياء تعلمت منها الكثير خارج وداخل الملعب".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: