أستون فيلا يهزم يونايتد بثلاثية ونيوكاسل يرتقي للمركز الثالث

2022-11-06 19:14
لقطة من مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية بنتيجة 1-3 أمام مضيفه أستون فيلا، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أستون فيلا في النتيجة عند الدقيقة (7) عن طريق الجامايكي ليون بايلي مستغلا تمريرة زميله جاكوب رامسي، قبل أن يضيف الفرنسي لوكاس ديني الهدف الثاني عن طريق مخالفة مباشرة رائعة في الدقيقة (11).

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، وبالتحديد في الدقيقة (45+2) سجل جاكوب رامسي هدفا عكسيا في مرماه، مقلصا النتيجة لمان يونايتد في توقيت مميز، وكفّر رامسي خطأه بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى يونايتد عند الدقيقة (49).

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد يونايتد عند 23 نقطة ليبقى في المركز الخامس مؤقتا قبل استكمال بقية مباريات الجولة، في حين رفع فيلا رصيده إلى 15 نقطة وضعته في المرتبة الـ14.

بن رحمة يسجل ويخسر مع  وست هام أمام كريستال بالاس

وفي مباراة أخرى، فاز كريستال بالاس 2-1 على مستضيفه وست هام يونايتد، في مواجهة استضافها ملعب لندن "الأولمبي"، ولم تكشف عن أسرارها إلا في اللحظات الأخيرة.

ومنح الجزائري بن رحمة الأفضلية للفريق اللندني في الدقيقة (20) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن تقدم وست هام لم يدم طويلا؛ إذ عادل الإيفواري ويلفريد زاها الكفة لبالاس في الدقيقة (41)، وفي الدقيقة (90+4) سجل أرون كريسويل هدفا عكسيا في مرماه مانحا الفوز لبالاس بطريقة مثيرة.

هدف جميل سجله الجزائري بن رحمة في مرمى كريستال بالاس

وبهذا الفوز، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز التاسع، في حين تجمد رصيد وست هام عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

نيوكاسل يكتسح ساوثهامبتون برباعية

وتغلب نيوكاسل بنتيجة 3-1 على مضيفه ساوثهامبتون بملعب "سانت ماري"، ليواصل تحقيق الانتصارات، بعد أن نجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بآخر 9 مباريات في "البريميرليغ".

ومنح الباراغواياني ميغيل ألميرون التقدم لنيوكاسل في الدقيقة (35) ليسجل للمباراة الثالثة على التوالي، وفي الدقيقة (59) ظهر النيوزيلندي كريس وود ليسجل الثاني "للماكبايز" مستغلا تمريرة حاسمة من زميله جاكوب مورفي.

نيوكاسل يتجاوز ساوثهامبتون برباعية لهدف واحد

وأضاف نيوكاسل الهدف الثالث في الدقيقة (62) عن طريق جو ويلوك إثر تمريرة حاسمة من القائد كيران تريبير، مؤمنا بذلك النقاط الثلاث لفريقه، في حين سجل الفرنسي رومان بيرود هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة (88)، قبل أن يظهر البرتغالي برونو غيماريش ويسجل الرابع لنيوكاسل في الدقيقة (90+1).

ورفع نيوكاسل رصيده بهذا الفوز إلى 27 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، في حين احتل ساوثهامبتون المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

شارك: