أستون فيلا يخطط لإنقاذ لوكاكو من تشيلسي

2023-03-20 17:28
البلجيكي روميلو لوكاكو بقميص إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُخطط نادي أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، للتعاقد مع الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان والذي يلعب له مُعارًا من تشيلسي حتى نهاية الموسم، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن نادي أستون فيلا يُفكر في التعاقد مع لوكاكو من أجل تدعيم خطه الهجومي، حيث يُراقب النادي الإنجليزي وضع الدولي البلجيكي في تشيلسي بعد عودته من إنتر ميلان، قبل القيام بأي اتصال مُحتمل مع النادي اللندني.

وعاد لوكاكو إلى إنتر بعدما أثار أزمة في تشيلسي عقب انتقاله إلى النادي اللندني من إنتر ميلان في صيف عام 2021 مقابل 113 مليون يورو، لكن بعد موجة غضب قوية من جماهير "البلوز"، انتقل المهاجم البلجيكي مرة أخرى إلى إنتر على سبيل الإعارة في صيف عام 2022 وتنتهي الإعارة نهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو/ حزيران 2023، مع عدم وجود بند شراء إلزامي.

ورفض إنتر شراء لوكاكو نهائيًا من إنتر ميلان، حيث اعترف بذلك الرئيس التنفيذي للنادي الذي قال إن المهاجم البلجيكي سيعود إلى ناديه السابق مرة أخرى، مُضيفًا: "لوكاكو ليس بحالة جيدة بعد، ما زلنا ننتظر رؤية روميلو الحقيقي كما رأيناه في الأعوام الماضية".

وإذا أراد تشيلسي تسريح لوكاكو، سيتعين على النادي اللندني، خفض مطالبه المادية، رغم إنفاق أكثر من 100 مليون يورو نظير شرائه، ولكنه سيكون مُجبرًا على ذلك بعد انخفاض مستواه تمامًا هذا الموسم. 

الجدير بالذكر أن لوكاكو هذا الموسم -حتى الآن- لم يُسجّل إلا 3 أهداف فقط في 15 مباراة بالدوري الإيطالي وصنع هدفًا وحيدًا، وبلغ إجمالي الدقائق التي شارك فيها 779 دقيقة.

شارك: