أستراليا تهزم الإمارات وتواجه بيرو في الملحق العالمي

2022-06-08 04:01
لقطة من مباراة الإمارات وأستراليا في ملحق كأس العالم 2022 (twitter/UA NT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسرت الإمارات أمام أستراليا بنتيجة 1-2، أمسية الثلاثاء 7 يونيو/ حزيران، في مباراة "الملحق الآسيوي" المؤهل للملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والتي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي بمدينة الريان القطرية.

وتأهل منتخب أستراليا  لمواجهة بيرو بنهائي المسار الأول للملحق العالمي بعد 6 أيام من الآن في مباراة فاصلة أخرى؛ لبلوغ المونديال القطري، على أن يُوضع المنتخب الفائز بين أستراليا وبيرو في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2022، رفقة فرنسا والدنمارك وتونس.

وسجّل اللاعب جاكسون إرفين هدف التقدم لصالح منتخب أستراليا في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليمنح الأفضلية لمنتخب بلاده، قبل أن يتمكن المنتخب الإماراتي من العودة سريعاً في الدقيقة 57 عن طريق كايو كانيدو، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر من خلال التعادل الإيجابي 1-1.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة، تمكن اللاعب أيدين هروستيتش من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء والثاني لصالح منتخب أستراليا، ليقود منتخب بلاده للتأهل إلى مواجهة بيرو الفاصلة.

تقييم لاعبي الإمارات في مباراة الملحق أمام أستراليا وفقا لشبكة "SofaScore" العالمية

  • حارس المرمي: خالد عيسى (6.6/ 10)؛

  • خط الدفاع: وليد عباس (6.8)، محمد العطاس (6.8)، خليفة الحمادي (6.8)، خالد الظنحاني (6.7)،

  • خط الوسط: علي سالمين (6.5)، عبد الله رمضان (6.9)، عبد الله حمد (6.9)، حارب عبد الله (7.4)،

  • خط الهجوم: كايو كانيدو (6.7)، علي مبخوت (6.7).

  • البدلاء: يحيى نادر (6.3)، علي صالح (6.5)، ماجد حسن (شارك متأخرا، لا تقييم)، عمر عبد الرحمن (شارك متأخرا، لا تقييم)، سباستيان تيغالي (شارك متأخرا، لا تقييم).

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: