أزمة جديدة بين الجزائري وناس وإدارة نابولي.. ما القصة؟

2022-06-29 18:01
الجزائري آدم وناس رفض مُقترحا لتمديد عقده مع نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن المهاجم الدولي الجزائري آدم وناس، لم يحسم مستقبله بشكل نهائي مع نادي نابولي الإيطالي حتى الآن، سواء بالبقاء لموسم آخر أو الرحيل نحو وجهة أخرى؛ وذلك بسبب رغبته في إحياء مسيرته مع فريق آخر، بعد أن عانى من الجلوس المتكرر على دكة البدلاء في نادي الجنوب الإيطالي.

وكشفت العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية في وقت سابق؛ أن وناس (25 عاما) مطلوب بقوة لدى العديد من أندية الدوري الإيطالي، على غرار مونزا وتورينو وأودينيزي وسامبدوريا، لكن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" قلصت القائمة النهائية إلى فريقين؛ هما مونزا الصاعد حديثا إلى "السيري آ"، وتورينو الذي وصفته الصحيفة بأنه "الأكثر إصرارا على محاولة ضم الجناح الجزائري".

وقال موقع "إل نابوليستا" المختص في متابعة أخبار نابولي، إن وناس دخل في أزمة جديدة مع إدارة النادي؛ بسبب رفضه مقترحا لتمديد عقده الذي ينتهي بانقضاء الموسم المقبل 2022-23 لمدة عام إضافي.

وترغب إدارة نابولي في تمديد عقد وناس؛ حتى يتمكن النادي من تسويق اللاعب صاحب الـ25 عاما والحصول على مقابل مالي أفضل من صفقة بيعه، بحسب متابعين، بخلاف ما سيكون عليه الحال لو باعه مع تبقي موسم واحد فقط في عقده.

وتابع المصدر ذاته تقريره بالقول إن وناس رفض أيضا عرضين من ناديَي مونزا وساليرنيتانا الإيطاليين، بحجة أن كلا الناديين لا يستجيب لمطالب اللاعب المالية والمتعلقة أساسا بالراتب السنوي؛ إذ يطمح الجناح الجزائري للحصول على راتب أعلى مما يحصل عليه حاليا، وهي النقطة التي تمثل محور الخلاف الأساسي بين وناس وإدارة نابولي بخصوص تمديد العقد.

وأكد الموقع الإيطالي أن مشكلة وناس تفاقمت؛ لأن وكيل أعماله لم ينجح حتى الآن في جلب عرض مغرٍ للاعب الجزائري، وهو ما يُعد، وفقا للمصدر ذاته، فشلا ذريعا، في ظل إشادة محللين ووسائل إعلام في إيطاليا بالإمكانات والمهارات الفنية التي يتمتع بها وناس.

خلاف بين الجزائري آدم وناس ونادي نابولي الإيطالي

جدير بالذكر أن وناس انضم إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر يونيو/ حزيران عام 2022، قبل أن يمدد وناس التعاقد عام 2021 حتى صيف 2023، ولم تكن تجربة وناس مع نابولي مثالية؛ إذ غادر الفريق أكثر من مرة للعب مع أندية أخرى، هي نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين، بنظام الإعارة.

شارك: