أزبيليكويتا يوضح سبب رفضه لبرشلونة وتجديد عقده مع تشيلسي

2022-08-08 21:21
قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا من مباراة إيفرتون موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيزار أزبيليكويتا، عن سبب رفضه الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وتجديد عقده مع النادي اللندني، وذلك في مقابلة أجراها اللاعب الإسباني الإثنين (8 أغسطس/ آب) مع صحيفة "إيفينينغ ستاندارد" الإنجليزية ونقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وكان الظهير الإسباني على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى البارسا، الذي طلب منه التحلي بالصبر، تزامنًا مع إجراء موازنة لحساباته، حسب مراقبين، لكن أزبيليكويتا جدّد عقده مع تشيلسي، الذي ينشط ضمن صفوفه منذ عام 2012، حتى عام 2024.

وقال أزبيليكويتا في تصريحاته: "بعد كأس العالم للأندية، حيث بِتُّ اللاعب الوحيد الذي يُتوج بجميع الألقاب، شعرت أن الوقت قد حان لعودتي إلى إسبانيا، لكن حدث ما حدث بعدها في النادي (بيع النادي ومغادرة إدارة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش).. لم أفعل أي شيء ضد مصلحة تشيلسي، ودارت بيننا محادثات خاصة، شرحت بها كل شيء".

مدرب تشيلسي توخيل يتحدث عن تجديد عقد أزبيليكويتا

وواصل الإسباني: "كنت لاعبًا حرًا لفترة من الوقت.. مَن يدري ما الذي كان يمكن أن يحدث وقتها؟.. قررت الصمت؛ لأن الجميع كان يتحدث عني، كنت أرفض أن تتعرقل الأمور؛ لأنني كنت أريد مواصلة التركيز في عملي".

واعترف أزبيليكويتا أنه أقام محادثات مع نادي برشلونة خلال الأسابيع الماضية.. وأضاف: "لا زلت متحمسًا للغاية.. ولم أكن لأوقع على عقد جديد إذا كنت أشعر بغير ذلك.. لقد أرد الملاك الجدد أن أستمر في النادي وأقود الفريق داخل الملعب وخارجه، أنا ممتن لهم للغاية، لقد كانوا صادقين وتحلوا بالشفافية معي منذ اليوم الأول. لقد شعرت بمسؤولية بقائي هنا في منزلي".

شارك: