أرقام مذهلة لأنسو فاتي مع برشلونة في الدوري الإسباني

2021-10-18 23:34
الإسباني أنسو فاتي يواصل عروضه اللافتة مع برشلونة بعد عودته الأخيرة من الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، اليوم الاثنين 18 أكتوبر/ تشرين الأول، تقريرا مذهلا أبرزت فيه أرقاما وإحصائيات مذهلة للإسباني أنسو فاتي الذي عاد للمشاركة أساسيا مع برشلونة بعد 344 يوما من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي 2020-21.

وسجل نجم البلوغرانا هدفا في مواجهة ليفانتي بالدوري الإسباني، والتي شهدت عودته بعد 10 أشهر من التوقف، حيث لم يحتج سوى بضع دقائق لهز الشباك من تسديدته الأولى على المرمى، وكرر الأمر ذاته في مواجهة فالنسيا التي سجل فيها هدفا من التسديدة الأولى أيضا.

وحسب إحصائيات "أوبتا"، يعد أنسو فاتي ثاني أكثر اللاعبين فعالية في التسديد على المرمى ببطولة الدوري الإسباني منذ فبراير/ شباط 2020؛ بتسجيله 11 هدفا من 16 تسديدة فقط على المرمى، بمعدل نجاح يصل إلى 68.7%، ولا يتفوق عليه سوى أليكس فرنانديز، لاعب قادش، والذي وصل معدل نجاحه في التسديدات إلى 75%، علما أن الإحصائية شملت اللاعبين الذين سجلوا 5 أهداف فأكثر خلال هذه الفترة.

ويملك أنسو أفضل معدل تهديفي في الليغا منذ بداية الموسم الحالي حسب إحصائيات "مستر شيب"، بتسجيله هدفا كل 48 دقيقة، متوفقا على راداميل فالكاو الذي يملك معدل هدف كل 52 دقيقة، وويليان خوسيه الذي يسجل بمعدل هدف كل 67 دقيقة.

أنسو فاتي يملك ثاني أفضل نسبة نجاح في تحويل التسديدات إلى أهداف بالدوري الإسباني منذ فبراير/ شباط 2020
 

ووفقا لما أوردته "موندو ديبورتيفو"، فإن إدارة برشلونة ستفرغ من إجراءات تمديد عقد أنسو فاتي قبل مواجهة الكلاسيكو التي ستجمع الفريق الكتالوني بنظيره ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أرقام الإسباني أنسو فاتي مع برشلونة

  • لعب 47 مباراة في جميع البطولات؛
  • شارك في 2087 دقيقة؛
  • سجل 15 هدفا؛
  • قدّم 5 تمريرات حاسمة؛
  • فاز بكأس ملك إسبانيا؛
  • تلقى 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

أجمل لقطات وأهداف الإسباني أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة
شارك: