أرقام صادمة بعد سقوط بايرن.. وبن سبعيني يحظى بتقييم رائع

2021-10-29 19:42
بوروسيا مونشنغلادباخ يكتسح بايرن ميونيخ بخماسية في كأس ألمانيا وتألق للجزائري رامي بن سبعيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض بايرن ميونيخ لهزيمة كارثية بخمسة أهداف دون رد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، مساء الأربعاء 27 أكتوبر/تشرين الأول، ليودع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ32. وشهدت المباراة تألق لافت للاعب الجزائري  رامي بن سبعيني، حيث أحرز هدفين أسهم بهما في فوز فريقه بالخماسية على العملاق البافاري.

وسجل الهدف الأول في الليلة التي لن ينساها جمهور ملعب بوروسيا بارك كواديو كوني في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف بن سبعيني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و21 (من ركلة جزاء)، وسجل بريل إيمبولو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و57.

واستطاع بوروسيا مونشنغلادباخ إقصاء الفريق البافاري من الدور الثاني، ليفشل الأخير في الوصول إلى دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي بعدما ودع البطولة مبكرا العام الماضي على يد هولشتاين كيل.

إحصائيات كارثية لفريق بايرن ميونيخ في ليلة السقوط بكأس ألمانيا

ودع بايرن ميونيخ بطولة كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي من نفس الدور، ولم يحدث ذلك منذ ربع قرن، وكانت آخر مرة تحقق فيها ذلك حينما خرج العملاق البافاري في هذا الدور على يد فيستن بيرجس جرويت في موسم 1995/1994، وأمام دوسلدورف في موسم 1996/1995.  

وهذه هي الخسارة الأقسى لبايرن ميونيخ منذ خسارته في ربع نهائي المسابقة 5-1 أمام كولن عام 1972. وقبل هذه المباراة، كان بايرن قد حقق سلسلة من 12 فوزاً في 13 مباراة في كل المسابقات، ولم يخسر إلا مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم أمام آينتراخت فرانكفورت 2-1 في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

ويُعد فوز اليوم لبوروسيا مونشنغلادباخ هو الأكبر لأي مُنافس لبايرن ميونيخ في تاريخ كأس ألمانيا، التي يحمل فيها البافاريون الرقم القياسي كأكثر المُتوجين بحصيلة ألقاب وصلت إلى 20 لقبا.

وتلقى بايرن ميونيخ الخسارة بفارق خمسة أهداف على الأقل للمرة الأولى منذ عام 1978، أي منذ 43 سنة، وحينها خسر الفريق أمام فورتونا دوسلدورف بسبعة أهدافٍ لهدف.

تألق لافت للجزائري رامي بن سبعيني أمام بايرن ميونيخ

نجح رامي بن سبعيني في تسجيل هدفين خلال أقل من 6 دقائق، وحصل نجم الجزائر بن سبعيني على ثالث أعلى تقييم في المباراة، حيث منحه موقع "sofacore" (8.6 من 10) بعد زميله بريل إمبولو (8.9)، حيث نجح الأخير في تسجيل هدفين أيضا وصنع آخر.

ولمس بن سبعيني الكرة 46 مرة، لتبلغ دقة تمريراته 71%، فيما قام بتمريرتين طوليتين ناجحتين من أصل 4 محاولات، لكنه فشل على مستوى العرضيات بمحاولة فاشلة وحيدة.  

وسدد بن سبعيني 3 تصويبات على مرمى الحارس المخضرم مانويل نوير، اثنين منها تحولتا إلى هدفين، فيما ذهبت واحدة إلى خارج الملعب، وتفوق بنسبة 100% في الالتحامات الهوائية، وبنسبة 50% في الصراعات الثنائية على الأرض.

شارك: