أرقام سلبية لرونالدو في مباراة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

2022-04-10 01:37
مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو اكتفى بتسديدة واحدة على مرمى إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل مهاجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة فريقه أمام إيفرتون السبت 9 أبريل/ نيسان، عدة أرقام سلبية.

ولم يقدم الدون أداء جيدا لصالح فريق "الشياطين الحمر"، الذي خسر المواجهة بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ووفقًا لأرقام رونالدو التي رصدتها شبكة "أوبتا"، فقد اكتفى صاحب الـ37 عامًا، بتسديدة واحدة باتجاه مرمى إيفرتون على مدار دقائق المواجهة التي خاضها رونالدو أساسيًا، وصنع فرصة وحيدة لفريقه لم تثمر، ووقع بمصيدة التسلل مرة واحدة.


ولعب رونالدو 30 تمريرة في المباراة، ووصلت دقة تمريراته إلى 80%، ولم يحاول افتكاك الكرة من الخصم أو قطعها، وقام بالتحامين ناجحين مقابل 5 التحامات غير ناجحة.

ولم يظهر رونالدو بالمستوى المأمول منذ انتقاله الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وخاض مع الفريق الإنجليزي (25) مباراةً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها (12) هدفاً، مع تقديم (3) تمريرات حاسمة، إلى جانب خوض (7) مباريات في دوري أبطال أوروبا، تمكن خلالها من تسجيل (6) أهداف أخرى.

رالف رانغنيك يقود مانشستر يونايتد إلى رقم سلبي

إلى ذلك، أوضحت شبكة "أوبتا"، أن المدرب الألماني رالف رانغنيك، قاد مانشستر يونايتد إلى رقم سلبي، بعد الخسارة أمام إيفرتون، فقد بلغت نسبة انتصارات الفريق تحت قيادة الألماني 47%، وبواقع 8 انتصارات من أصل 17 مباراة خاضها الفريق مؤخرًا.


وأضاف ذات المصدر، أن هذه النسبة لم يسبق أن سجلها النادي على مدار مشاركاته في الدوري الإنجليزي تحت قيادة أي من المدربين الذين تولوا مهام الإشراف الفني على الفريق.

ويشار إلى أن رصيد مانشستر يونايتد تجمد عند 51 نقطة في المركز السابع خلف وست هام بفارق الأهداف، في حين يبتعد بـ3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس، و6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي يضمن لصاحبه المشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

شارك: