أرسنال يُخطط لاستعادة بن ناصر بتوصية من أرتيتا

2023-03-20 16:53
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" الإيطالي أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي عادت للتخطيط بضم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان الإيطالي، الموسم المقبل، وهو الذي سبق له اللعب مع النادي اللندني في بداية مشواره الكروي، عندما تم ضمه من أسطورة تدريب "الغانرز"، أرسين فينغر، وتم تصنيفه آنذاك كواحد من أبرز المواهب الكروية الصاعدة بأوروبا.

وانضم بن ناصر (25 عامًا) إلى نادي أرسنال صيف عام 2015 بعمر الـ18 عامًا، وقضى هناك موسمين تحت إشراف أرسين فينغر، لكنه لم يحظَ بفرصة اللعب بانتظام؛ فغادر نحو نادي تور الفرنسي في "الليغ 2" ولعب 6 أشهر بنظام الإعارة، قبل أن يتحول صيف عام 2017 إلى إمبولي الإيطالي، وبعدها إلى ميلان صيف عام 2016 في صفقة بلغت 16 مليون يورو.

وأكد الموقع الإيطالي في تقرير له عن الصفقة المحتملة: "أرسنال وبتوصية من أرتيتا يسعى لتعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل. يقاتل المدفعجية من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن هذا لا يمنع النادي من تحديد أسماء اللاعبين المعنيين بتدعيم الفريق والإسهام في تطوير مستوياته". 

وتابع: "الخط الذي ينوي النادي اللندني تدعيمه هو خط الوسط، والذي يحتاج إلى جودة أعلى على الرغم من ضم جورجينيو من تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي"، مضيفًا: "حددت إدارة أرسنال اللاعب المستهدف إنه لاعب خط وسط ميلان (بن ناصر).."، وأوضح: "النجم الجزائري جدد عقده حتى يونيو 2027، ويقدم موسمًا جيّدًا تحت إشراف ستيفانو بيولي، الذي استخدمه 30 مرة في كل المسابقات". 

وأوعز الموقع الإيطالي عودة اهتمام أرسنال بنجم منتخب الجزائر إلى تطور مستواه، وكتب: "دفعت هذه العروض أرسنال إلى مراقبته باهتمام كبير مع تقدير أرتيتا لمميزاته بشكل كبير"، وأردف: "لهذا السبب بالتحديد يبدو النادي جاهزًا لتقديم العرض الأول إلى الروسونيري وهو عرض ينص على إدراج لاعب آخر في صفقة تبادلية، فضلًا عن مبلغ مالي".

ورشح ذات المصدر المهاجم الواعد لأرسنال والمعار هذا الموسم لنادي ستاد ريمس، الدولي الإنجليزي في منتخبات الشباب، فلورين بالوغين، للدخول في صفقة بن ناصر التبادلية، إذ يقدم مستويات كبيرة في فرنسا، حيث سجل 17 هدفًا في 28 مباراة خاضها بكل المسابقات مع ناديه ريمس، حيث يتوقع أن يكون بالوغين البديل المحتمل لنجم ميلان، البرتغالي رفاييل لياو، المرشح للرحيل بدوره عن النادي اللومباردي الصيف المقبل.

ويترقب متابعون أن يجد أرسنال صعوبة في إقناع إدارة ميلان بتسريح لاعبها الجزائري، خاصة أن الأخير قرر مؤخرًا تمديد عقده مع الفريق إلى غاية صيف عام 2027، كما أنّه يعد من ركائز المدرب ستيفانو بيولي في النادي.

شارك: