أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع ماركوس تورام

2023-02-12 13:02
الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم أرسنال الإنجليزي إلى سباق الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الصيف المقبل، بعدما لفت اللاعب الأنظار إليه الفترة الأخيرة وأبدى أكثر من نادٍ اهتمامه به.

واعتبرت صحيفة "The Sun" الإنجليزية أن اللاعب سيكون محل صراع بين عدة أندية؛ فبجانب اهتمام أرسنال، هناك رغبة من نيوكاسل الإنجليزي في ضم تورام الصيف المقبل باعتباره لاعبًا مجانيًا؛ حيث ينتهي عقده في يونيو/ حزيران 2023، كما يرغب أستون فيلا أيضًا في حسم الصفقة لصالحه.

وستجد فرق الدوري الإنجليزي صعوبة في ضم المهاجم الفرنسي في ظل اهتمام برشلونة به، حيث قال والده ليليان تورام، لاعب البلوغرانا السابق، في تصريحات لراديو كتالونيا: "أي لاعب يحلم باللعب للنادي الإسباني".

ولعب ليليان تورام بجانب تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني، بين عامي 2006 و2008، وتميل إدارة البارسا في التوقيت الحالي لضم اللاعبين المجانيين بسبب الوضع الاقتصادي المحاط بالديون؛ حيث سبق للبرسا إبرام صفقات الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستينسن والأرجنتيني سيرخيو أغويرو والهولندي ممفيس ديباي، وكلها تندرج تحت بند الانتقال الحر.

الجدير بالذكر أن مهاجم بوروسيا مونشغلادباخ لعب مع ناديه هذا الموسم 20 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 4 أهداف، وكان أحد العناصر التي شاركت مع فرنسا في كأس العالم قطر 2022، حيث وصلت كتيبة الديوك إلى المباراة النهائية وخسرت من الأرجنتين بركلات الترجيح.

شارك: