أرسنال ينافس توتنهام على ضم نجم سالزبورغ النمساوي

2023-03-21 17:41
الدولي السويسري نوا أوكافور مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم الثلاثاء 21 مارس/ آذار، أنّ نادي أرسنال يُفكر في التعاقد مع الدولي السويسري، نوا أوكافور، مهاجم فريق ريد بول سالزبورغ في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

ويملك أرسنال ثلاثة مهاجمين، هم الثنائي البرازيلي غابرييل مارتينيلي وغابرييل خيسوس، والإنجليزي إيدي نيكيتاه، ولكن النادي اللندني عانى في بعض الفترات خلال الموسم الحالي نتيجة لغياب خيسوس ونيكيتاه للإصابة؛ ويريد مدرب "الغانرز"، ميكيل أرتيتا تجنب تكرار هذا الأمر مرة أخرى. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرسنال يريد التعاقد مع أوكافور في الصيف، حيث أبدى ميكيل أرتيتا اهتمامه بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا. 

وأوضح التقرير أن إدارة سالزبورغ لن تُمانع رحيل أوكافور، مع تبقي عام ونصف على نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران 2023، لكن النادي سيواجه مُنافسة قوية من جانب فريقي توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد اللندنيين اللذين أبديا اهتمامهما أيضًا باللاعب، كما يرغب فريقا ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان في ضم النجم السويسري. 

ويُقدّم نوا أوكافور أداءً جيدًا مع سالزبورغ هذا الموسم، إذ تمكن حتى الآن خلال الموسم الجاري، من إحراز 10 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة وذلك خلال 30 مباراة بمُختلف المُسابقات؛ وتُقدَّر قيمته السوقية بـ22 مليون يورو. 

شارك: