أرسنال يفوز على وولفرهامبتون ويبتعد في صدارة البريميرليغ

2022-11-15 18:52
النرويجي مارتن أوديغارد يقود فريقه أرسنال للفوزعلى وولفرهامبتون (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تفوق نادي أرسنال على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة (2-0)، بفضل هدفي النرويجي مارتن أوديغارد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليوسع الفارق في صدارة "البريميرليغ" إلى خمس نقاط قبل توقف المسابقة بسبب إقامة كأس العالم قطر 2022.

وتقدم لاعب الوسط النرويجي بالهدف الأول لأرسنال بعدما قابل تمريرة عرضية من الجانب الأيسر من فابيو فييرا في الدقيقة (55)، وبعد 20 دقيقة إضافية، سجل أوديغارد الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبات رصيد أرسنال 37 نقطة على القمة وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والذي خسر على أرضه 2-1 أمام برينتفورد في وقت سابق.

نيوكاسل يفوز على تشيلسي ويواصل عروضه القوية

وفي مباراة أخرى، فاز نيوكاسل على ضيفه تشيلسي بنتيجة (1-0)، بفضل اللاعب جو ويلوك الذي سجل هدفا بتسديدة مذهلة في الشوط الثاني.

وتوغل ميغيل ألميرون من الجانب الأيمن و اجتاز المدافع كاليدو كوليبالي، وأوصل الكرة إلى ويلوك الذي أطلق تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس إدوارد مندي في الدقيقة (67).

وبعدما حقق نيوكاسل فوزه الخامس على التوالي، بات يملك 30 نقطة في المركز الثالث، حيث لم يخسر سوى مرة واحدة في أول 15 جولة، ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، في حين يملك تشيلسي في رصيده 21 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

شارك: