أرسنال يحقق فوزه الثاني وبداية متعثرة لمانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
من لقاء مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

حقق أرسنال انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن حسم ديربي لندن بصعوبة على حساب وست هام يونايتد بنتيجة (2-1)، (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الثانية.


ورفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر إيفرتون، فيما تلقى وست هام خسارته الثاني على التوالي، ليبقى سجله خالٍ من الإنتصارات ويحتل المركز الـ18.


وافتتح أرسنال التسجيل الدقيقة 25 بواسطة النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مع دخول الشوط في منعطفه الأخير، أدرك وست هام التعادل بفضل نجمه ميكائيل أنطونيو. وظل التعادل الإيجابي قائما حتى قبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق، قبل أن يعلن المهاجم الواعد إدي نكيتياه عن وجوده بهدف الانتصار لأرسنال في الدقيقة 85 وبعد 8 دقائق فقط من نزوله كبديل.

تعثر مانشستر يونايتد في مستهل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعرض لخسارة ثقيلة أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-3، (التفاصيل الكاملة للمباراة) في المواجهة التي جمعت الطرفين، السبت، على ملعب أولد ترافورد.

ولم يمهل الضيوف اللندنيين أي فرصة للاعبي مان يونايتد لالتقاط الأنفاس وتقدموا بهدف مبكر في الدقيقة 7 بتوقيع النجم المخضرم أندروز تاونسند. ظل الفريق الضيف محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 74 بل وتقدم بهدف آخر من ركلة جزاء نفذها الإيفواري ويلفريد زاها، بعد أن كان الإسباني ديفيد دي خيا تصدى للكرة، ولكن الحكم أمر بإعادة الركلة ليسجلها النجم الإيفواري في الشباك هذه المرة.

ولكن لم تكد تمر 6 دقائق حتى قلّص الوافد الجديد النجم الهولندي دوني فان دي بيك، الفارق للمان يونايتد بعد نزوله كبديل في الدقيقة 67، وفي الوقت الذي كان اليونايتد يسعى للعودة للقاء، قتل زاها اللقاء تماما مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث للبالاس في الدقيقة 85.

وبهذا يسقط "الشياطين الحمر" في أول اختبار لهم في الموسم ليظل الفريق بدون رصيد في المركز الـ18 مؤقتا، بينما واصل "النسور" اقتناص النقاط الثلاث للمباراة الثالثة تواليا ليجاوروا إيفرتون في الصدارة بشكل مؤقت.

شارك: