أرسنال يحقق فوزا صعبا على واتفورد وإيفرتون يتعادل مع توتنهام

2021-11-08 03:30
إيميل سميث روي (يسار) يحتفل بهدفه في شباك واتفورد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق أرسنال فوزا صعبا على  ضيفه واتفورد بهدف دون رد، وتعادل توتنهام مع مضيفه إيفرتون (0-0)، وانتهت مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المباريات التي أقيمت اليوم الأحد 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

في المباراة الأولى، وبعد شوط أول عجز فيه لاعبو المدفعجية عن هز الشباك، سجل الإنجليزي إيميل سميث روي هدف المباراة الوحيد الذي منح به نقاط المباراة الثلاث للنادي اللندني بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء عانقت الشباك في الدقيقة 56، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه التشيكي يوراي كوتسكا لاعب واتفورد.

وبهذه النتيجة، واصل أرسنال صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع وست هام الذي يستضيف الليلة ليفربول الثالث برصيد 22 نقطة، وتوقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط احتل بها المركز السابع عشر متخلفا بفارق الأهداف عن ليدز.

الإيطالي أنطونيو كونتي يستهل مسيرته مع توتنهام في البريميرليغ بتعادل سلبي

وفي مباراة أخرى أقيمت في الوقت ذاته، بدأ الإيطالي أنطونيو كونتي مغامرته مع توتنهام هوتسبيرز في الدوري الإنجليزي الممتاز بتعادل سلبي مع مضيفه إيفرتون الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الإنجليزي ماسون هولغات في الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة، رفع السبيرز رصيده إلى 16 نقطة احتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب البطولة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر متأخرا بفارق الأهداف عن كريستال بالاس (العاشر).

ليدز يونايتد يتعادل مع ليستر سيتي

تعادل لسيتر سيتي مع مضيفه ليدز يونايتد 1-1 في ثالث مباريات الليلة في البريميرليغ، وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول الذي شهد تسجيل البرازيلي رافينيا دياز هدف التقدم لنادي ليدز في الدقيقة 26، قبل أن يأتي الرد سريعا من الإنجليزي هارفي بارنيس الذي أحرز هدف التعادل للثعالب بعد دقيقتين.

وبهذه النتيجة، احتل ليستر المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن كريستال بالاس وإيفرتون صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب، واحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

شارك: