أرسنال يحضّر مفاجأة سارة للاعبه المصاب محمد النني

2023-02-01 01:35
محمد النني يعاني من قلة دقائق اللعب رفقة أرسنال هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتزم أرسنال الإنجليزي تجديد عقد لاعبه المصري محمد النني عاماً إضافياً، على الرغم من تعرض اللاعب إلى إصابة قوية ستبعده عن صفوف الغانرز حتى نهاية الموسم الراهن.

وبحسب صحيفة (express) الشهيرة، فإن أرسنال يخطط لتفعيل بند تجديد عقد محمد النني الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لمدة عام آخر، على الرغم من إصابة اللاعب الخطيرة في الركبة، وتعاقد النادي اللندني مع الإيطالي جورجينيو قادماً من تشيلسي.

وسبق للنني، البالغ من العمر 30 عاماً، التعرض لإصابة خطيرة في الركبة في أثناء المشاركة في تدريبات أرسنال، قبل أن يخضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة ستبعده عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة.

الإصابة تُبعد النني فترة طويلة عن أرسنال

وتعد هذه ثاني الإصابات الخطيرة التي تلاحق النني هذا الموسم، بعد معاناته من مشكلة سابقة في أوتار الركبة أبعدته عن صفوف أرسنال شهرين كاملين.

واكتفى النني بالظهور في 5 مباريات فقط مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما يوازي 6% فقط من إجمالي الدقائق المتاحة في البريميرليغ هذا الموسم.

ورغم قلة دقائق اللعب التي يحظى بها النني، فإن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لا يبدو مستعداً لرؤية لاعبه المصري يرحل، بانتظار منحه عقداً يبقيه في استاد الإمارات حتى عام 2024.

جدير بالذكر أن النني انضم إلى صفوف أرسنال عام 2016، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق اللندني 87 مباراة، أحرز خلالها هدفاً واحداً، وانتقل موسم 2019-20 إلى بشكتاش التركي معاراً.

شارك: