أرسنال يحتفل بالفوز على فولهام بصورة مثيرة

2023-03-13 01:00
من احتفال غابرييل ماغاليس بهدفه في شباك فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل لاعبو نادي أرسنال، اليوم الأحد، بفوزهم الكبير على فولهام بثلاثية نظيفة، بنشرهم صورة مثيرة من داخل غرفة تبديل الملابس لملعب كرافن كوتاج.

في منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عزز أرسنال موقعه في صدارة جدول الترتيب ورفع رصيده إلى 66 نقطة، ليقترب خطوة إضافية نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2004.

واحتفل لاعبو الغانرز عقب الفوز العريض اليوم بطريقة غامضة؛ إذ نشر لاعب خط الوسط النرويجي مارتين أوديغارد "ستوري" على إنستغرام تجمع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني مع ساعة كبيرة، وكتب اللاعب تعليق "الفريق".

وانتشرت التساؤلات بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول المعنى الحقيقي لوجود الساعة في الصورة، وسبب وضع عقارب الساعة على رقمي 11 و2.

لكن بعض مشجعي المدفعجية فسروا الرسالة المخفية بشرح سبب وضع العقارب على هذه الأرقام بالتحديد، حيث يعتقد المشجعون أنه كان رمزًا لعدد المباريات المتبقية للفريق على نهاية الموسم وحلم التتويج بالدوري، حيث لعب أرسنال حتى الآن 27 مباراة من أصل 38 مباراة، وهو الرأي الأكثر واقعية والأقرب للحقيقة.

كما توقع أحد المشجعين أن ميكيل أرتيتا قد وضع الساعة للاعبين قبل بداية المباراة لتحفيزهم، وليدركوا أن المشوار قد اقترب على الانتهاء والحلم بات قريبا.

جدير بالذكر أن أرسنال يتربع على الصدارة بفارق خمس نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، ويقترب من حسم اللقب الغائب عن النادي اللندني منذ موسم 2003-2004.

شارك: