أرسنال يبدأ التفاوض مع محمد النني لتمديد عقده

2022-05-16 21:29
المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية صادرة يوم الاثنين 9 مايو/ أيار، أن نادي أرسنال الإنجليزي قرر الدخول في مفاوضات مع الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق اللندني، من أجل تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن موقع "أثليتيك" قوله إن المحادثات بين أرسنال والنني لتمديد عقده ما زالت في بدايتها، لكن إدارة "المدفعجية" تأمل في التوصل إلى اتفاق مع لاعب الارتكاز المصري لمواصلة مشواره في ملعب الإمارات لسنوات إضافية.

وعانى النجم المصري في فرض نفسه في البداية تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لكنه نجح بعد ذلك في إثبات ذاته، وأصبح حاليا عنصرا رئيسيا في الفريق الذي بات على أعتاب التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث تشيلسي، ومبتعدًا بفارق 4 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس.

وخاض النني (29 عامًا) 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولعب أساسيا في آخر 4 مباريات في الدوري أمام تشيلسي (4-2) ومانشستر يونايتد (3-1) ووست هام (2-1) وليدز يونايتد (2-1)، وشارك في 3 مباريات بمسابقة كأس الاتحاد. 

جدير بالذكر أن النني بلغ مع المنتخب المصري نهائي بطولة أمم أفريقيا الماضية وخسره أمام السنغال بركلات الترجيح (2-4). وقد انضم إلى أرسنال عام 2016 قادما من بازل السويسري، وقضى موسم 2019-20 معارًا لنادي بشكتاش التركي.

شارك: