أرتيتا يشيد بأوديغارد ويطالب لاعبيه بالتحسن في الدفاع

2023-01-01 01:39
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، بالنرويجي مارتن أوديغارد قائد الفريق، مؤكدًا أن لاعبيه بحاجة إلى تحسين بعض الأمور، خاصةً في الجانب الدفاعي، للمحافظة على قوة الفريق.

وتغلب فريق أرسنال على فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب فالمر، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-23.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها عنه شبكة قنوات بي بي سي سبورت عقب اللقاء: "كان علينا تقديم أداء كبير أمام برايتون، وفعلنا ذلك، وفريق برايتون سيطر على مجريات اللقاء في بعض الفترات".

وأضاف مدرب أرسنال: "فعلنا الكثير من الأشياء في اللقاء واستحققنا الفوز، وعلمنا بنتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون التي انتهت بالتعادل، فكان علينا تحقيق الفوز، والفوز يأتي بتقديم أداء متميز"، قبل أن يختم بالقول: "مارتن أوديغارد أضفى لحظات عظيمة في اللقاء، وعلينا تحسين الجانب الدفاعي في الفترة المقبلة، والتركيز على ذلك".

مارتن أوديغارد: لا ننظر للفرق الأخرى

ومن جهته، أكد مارتن أوديغارد، أنهم -كفريقٍ- لا ينظرون إلى نتائج الفرق الأخرى، ويركزون على أنفسهم، وعلى المباريات التي يخضونها.

وقال أوديغارد لشبكة قنوات سكاي سبورت: "نركز على أنفسنا، ولا نهتم بالفرق الأخرى، ونخوض أي مباراة للحصول على النقاط الثلاثة، وفعلنا ذلك في مباراة اليوم"، وأضاف: "نحتاج إلى التحكم بمجريات المباريات بصورة أفضل".

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-23، برصيد 43 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

شارك: