أرتيتا مُحطم بعد سقوط أرسنال المؤلم في سباق الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 16:47
الحزن يخيم على الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي بعد خسارة لقب البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عن خيبة أمله الكبيرة عقب خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، بعد الهزيمة من نونتغهام فورست في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة البريميرليغ. 

وتلقى أرسنال هزيمة من نوتنغهام (1-0)، مساء أمس السبت، على ملعب "سيتي غرواند"، ليفقد لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي الذي توج به للمرة الثالثة تواليًا بعد توقف رصيد الغانرز عند 81 نقطة. 

وقال أرتيتا في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا غير قادر على التفكير في الأمر الآن. يجب أن نهنئ السيتي، لقد كانت رحلة رائعة بالنسبة لنا لأكثر من 10 أشهر من التنافس مع مانشستر سيتي، حيث كنا متقدمين عليهم لفترة طويلة". 

وأضاف المدرب الإسباني: "لقد تعلمنا دروسًا ضخمة، وغيرنا الكثير في هذا النادي، وقد قطعنا خطوات كبيرة، لكن الشيء المهم هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ونحن فشلنا في ذلك". 

وأردف أرتيتا: "ما حدث مؤلم للغاية، إنه يوم حزين جدًا، لقد عملنا منذ 11 شهرًا لتحقيق هذا الهدف وكنا في القمة لعدة أيام، لقد تنافسنا؛ ولكن لم يكن لدينا ما يكفي، وهذه في النهاية كرة القدم". 

وأكمل: "الآن يجب علينا أن نتعافى، ما حدث أمر مؤلم للغاية، يجب أن أجد طريقة لتحفيز اللاعبين، نحن لدينا أسبوع صعب، أنا أود أيضًا أن أعتذر. لقد كان لديّ اعتقاد بأننا قادرون على فعل ذلك، ولكننا لم نستطع، وهذه مسؤوليتي". 

واختتم أرتيتا تصريحاته بالقول: "نحن حزينون للغاية لأننا خسرنا لقب البريميرليغ، بعد أشهر عديدة من النضال والمكافحة الشديدة من أجل اللقب، نعلم أن لدينا أوجه قصور، وسنعمل على معالجتها في الموسم القادم".

شارك: