أراوخو يخضع لعملية جراحية وتوقعات بغيابه عن كأس العالم 2022

2022-10-07 19:10
الأوروغوياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، أن مدافعه الدولي الأوروغوياني رونالد أراوخو، سيخضع لعملية جراحية في فنلندا، يوم الأربعاء القادم 28 سبتمبر/أيلول.

وتعرَّض أراوخو، البالغ من العمر 23 عامًا، لإصابة في الفخذ خلال مباراة أوروغواي وإيران الأسبوع الماضي بعد 5 دقائق من انطلاق صافرة البداية.

وأكد نادي برشلونة، في بيان صحفي، على صفحة النادي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن أراوخو، سيجري يوم الأربعاء، عملية جراحية في أوتار الفخذ الأيمن، دون أن يكشف النادي الكتالوني عن مدة غياب اللاعب.

وقالت مصادر مقرّبة من نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، إن المدافع الأوروغوياني، رونالد أراوخو، (23 عامًا) لن يكون متاحًا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده.

وزعمت إذاعة "راديو كتالونيا" من مصادرها الخاصة، أن أراوخو وافق على إجراء عملية جراحية في الأيام المقبلة، بدلًا من الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي، ما يعني أنه سيكون خارج كأس العالم بنسبة 100%.

وحسب الإذاعة الكتالونية، فإن أراوخو سيغيب عن الملاعب بين شهرين و3 أشهر، ما يعني غيابه عن مونديال قطر الذي ينطلق بعد أقل من شهرين وبالتحديد في الـ20 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويخوض منتخب أوروغواي نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.

شارك: