أخبار سيئة لبرشلونة وأنسو فاتي

2021-06-08 09:01
أنسو فاتي موهبة نادي برشلونة يغيب عن المنافسة منذ نوفمبر الماضي (Getty)
Source
+ الخط -

تعرض النجم الإسباني الواعد أنسو فاتي جناح برشلونة ثاني الدوري الإسباني لضربة جديدة بمشوار التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أربع شهور حتى الآن، وذلك بظهور أعراض جديدة ستزيد من مدة غيابه.

وبحسب آخر التطورات أكد الطبيب جوليان سيرون المشرف على علاج اللاعب أن الأخير تعرض لحساسية في موضع إجراء العملية الجراحية بركبته، معترفا أن حالته فيها العديد من المشاكل وأنه لا يستطيع ضمان أي شيء بشأن صحته وموعد تعافيه في الوقت الحالي.

وشدد الطبيب في تصريحات نقلتها مجلة "أونز مونديال" الفرنسية اليوم الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان أنه قد يُجبر على إعادة فاتي لغرفة العمليات وإجراء عملية جراحية للمرة الثالثة، مرجحا أنه من الصعب تخيل عودته قبل نهاية الموسم.

من جانبه قال أنسو فاتي في بيان نشره عبر إنستغرام إنه سيواصل "العمل من أجل العودة إلى أرض الملعب في أسرع وقت ممكن".

وجاءت إصابة فاتي في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بعد أن لعب 10 مباريات بجميع المسابقات وسجل خمسة أهداف مع برشلونة، وخضع الجناح الإسباني لعملية جراحية لمعالجة مشكلة الغضروف المفصلي الخاص به، وكان قد تم تحديد فترة غيابه لمدة أربعة أشهر، لكن عودته للمنافسة تأجلت أكثر من مرة.  

وليست هذه هي أول إصابة خطيرة يتعرض لها الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، حيث كشف أنه قضى في السابق ما يقرب من عام خارج الملاعب بسبب كسر في عظم الساق.

شارك: