أخبار جيدة لبرشلونة بعد السقوط المدوي أمام بايرن ميونيخ

2021-09-15 22:07
الفرنسي عثمان ديمبيلي يستعد للعودة للمباريات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي برشلونة الإسباني أخباراً جيدة بعد خسارته المذلة بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، حيث بدأ لاعبه الدولي الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الفترة التأهيلية استعداداً للعودة للمباريات.

برشلونة يعلن قرب تعافي عثمان ديمبيلي

ونشر النادي الكتالوني، اليوم الخميس 15 سبتمبر/أيلول، صوراً للاعبه الدولي الفرنسي وهو في مركز تدريبات الفريق، حيث كان يتدرب وحيداً لاستعادة لياقته تمهيداً للانضمام للتمارين الجماعية.

برشلونة ينشر صورة جديدة لعثمان ديمبيلي
 

وقد حلّ ديمبيلي (24 عامًا) بديلًا في الدقيقة الـ57 في مباراة فرنسا والمجر في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس أمم أوروبا 2020، والتي انتهت بالتعادل 1-1، قبل إصابته في الركبة وترك أرضية ملعب "بوشكاش أرينا"، بعد لعبه بـ30 دقيقة فقط.

وخضع عثمان ديمبيلي لعملية جراحية يوم 28 يونيو/حزيران الماضي، وأعلن النادي الكتالوني أنه سيغيب لمدة قد تصل لأربعة أشهر، لكن يبدو أن فترة العلاج ستستغرق وقتا أقل، ويعود ديمبيلي لتعزيز صفوف الفريق الذي يعاني من نقائص كثيرة.

عثمان ديمبيلي عانى من إصابات كثيرة منذ انضمامه لبرشلونة

وعانى ديمبيلي من 10 إصابات في أربعة مواسم مع برشلونة، حيث لعب 118 مباراة فقط، وأحرز 30 هدفًا، وقدم 21 تمريرة حاسمة بقميص البلوغرانا الذي انضم إليه من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2017 مقابل 140 مليون يورو.

أحد أجمل أهداف عثمان ديمبيلي مع برشلونة
 

ويرتبط اللاعب بعقد مع برشلونة حتى يونيو/حزيران 2022، وتشير وسائل إعلام كتالونية إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق من أجل تمديد العقد حيث أعطى اللاعب موافقته على الاستمرار.

أرقام عثمان ديمبيلي مع برشلونة:

  • انضم للفريق قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2017
  • خاض مع الفريق 118 مباراة في كل المسابقات
  • سجل 30 هدفا
  • منح 21 تمريرة حاسمة
  • فاز مع الفريق بخمسة ألقاب
شارك: