أحمد ناجي لـwinwin: أتمنى إنهاء مشواري في الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 21:06
أرشيفية- أحمد ناجي المشرف الجديد على حراس المرمى ومدربيهم بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي (Facebook/Ahmed.n.mohmed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق والمشرف على حراس المرمى ومدربيهم بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إنه يشعر بالسعادة البالغة بتكليف الأهلي له بهذا المنصب.

وأعلن ناجي، في وقت سابق من اليوم الإثنين، تلقيه تكليفًا من مجلس إدارة النادي الأهلي بتولي منصب المشرف على مدربي حراس المرمى والحراس بقطاع الناشئين في النادي.

وكتب ناجي عبر حسابه بموقع "فيسبوك" اليوم: "تشرفت اليوم بتكليف من قبل رئيس النادي الأهلي كابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط في النادي، كابتن محسن صالح وكابتن زكريا ناصف وكابتن حسام غالي، برفقة كابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين".

ووجه ناجي شكره أيضًا لوليد سليمان، نائب مدير القطاع، وكابتن بدر رجب، المدير الفني للقطاع، ثم أضاف: "سعيد جداً بعودتي للبيت الكبير وأتمنى أن أكون عند حُسن ظن الجميع".

وفي تصريحات خاصة لـ"winwin"، قال ناجي: "أشكر كابتن الخطيب وكل من اتخذوا القرار"، وأضاف حارس مرمى الأهلي والترسانة والسويس الأسبق: "أتمنى أن أستمر حتى إنهاء مشواري في الأهلي، بيتي الأول وصاحب الفضل عليّ".

وأضاف ناجي الذي سبق له العمل مدربًا لحراس مرمى الفريق الأول بالأهلي رفقة جهاز البرتغالي مانويل جوزيه: "سأنقل كل خبراتي لمدربي القطاع والحراس. أنوي الاستعانة بكل وسائل التدريب الحديثة وهدفي خلق جيل جديد من الحراس للأهلي ومنتخبات مصر". 

وسبق لناجي أيضًا أن عمل مدربًا لحراس المرمى في منتخب مصر الذي شارك في كأس العالم 2018 بروسيا رفقة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

شارك: