أتلتيكو مدريد يخطط لخطف سيبايوس من ريال مدريد

2023-02-07 17:10
الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد مع الدولي الإسباني، داني سيبايوس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية، بصفقة انتقال حر، وذلك لتعزيز صفوفه في الموسم المُقبل 23-2024. 

وينتهي عقد لاعب الوسط الإسباني مع ريال مدريد في الصيف القادم في 30 يونيو/ حزيران 2023، ولم يتبين ما إذا كان الطرفان قد دخلا في مفاوضات من أجل التمديد، في ظل حديث تقارير صحفية عن تجهيز الميرينغي عرضًا من أجل التفاوض مع اللاعب بشأن التجديد. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن أتلتيكو مدريد يحاول إغراء سيبايوس لينضم للجانب الآخر من العاصمة وترك "سانتياغو برنابيو"، والانتقال إلى "واندا متروبوليتانو"، مشيرة إلى أن اللاعب تلقى عرضًا بالفعل من أتلتيكو مدريد، من دون أن تكشف عن تفاصيل العرض. 

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها أتلتيكو مدريد اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، إذ حاول التعاقد معه عندما كان لاعبًا في ريال بيتيس؛ لكنه اختار الانتقال إلى ريال مدريد، كما حاول برشلونة ضمه في 2016 بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا للشباب. وإلى جانب أتلتيكو مدريد، يحظى سيبايوس، باهتمام نادي إيه سي ميلان الإيطالي وناديي أستون فيلا وأرسنال الإنجليزيين. 

ويرغب ريال مدريد في الاحتفاظ بخدمات اللاعب بعدما أثبت قدراته هذا الموسم، حيث سبق له الخروج من قبل مُعارًا من النادي الملكي؛ إذ قضى موسم 2019-20 مع أرسنال، بعد خروجه من حسابات المدرب السابق زين الدين زيدان، ومع أنشيلوتي بالموسم الماضي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل؛ لكن مع نهاية الموسم الماضي نال أكثر من فرصة، وحصل على فرص أكبر بعد تألقه هذا الموسم، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها الإيطالي في وسط الميدان.

وكان لاعب الوسط، البالغ من العمر 26 عامًا، قد انضم إلى ريال مدريد قبل 5 سنوات، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 16 مليون يورو، وخلال هذا الموسم، شارك في 21 مباراة مع ريال مدريد بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفًا واحدًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: