أبو زمع هذه رسالتي وزعيم الغلابة سنكون الحصان الأسود

2021-06-08 09:01
نادي الوحدات بطل الدوري الأردني الممتاز ( Getty )
Source
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق نادي الوحدات الأردني عبد لله أبو زمع أن فريقه يسعى للمنافسة بقوة الموسم القادم على البطولات الـ 5 التي يشارك بها وهي كأس السوبر ودرع الاتحاد، وكأس الأردن، ودوري المحترفين، ودوري  أبطال آسيا، ذاكرا أن الفريق بدأ يعد العدة للمحافظة على لقبه بطلا لدوري المحترفين ولظهور أول مشرف في البطولة الآسيوية.


وقال: "البطولة الآسيوية قوية وصعبة وبحاجة إلى تركيز عال وأداء رجولي.. مجموعة الوحدات تضم أفضل الأندية في آسيا، بدأنا البحث عن لاعبين على مستوى عال لسد الثغرات في بعض المراكز".


ووجه أبو زمع خلال المقابلة رسالة إلى جماهير الكرة الأردنية وخصوصا جماهير فريقه لحثها على الوقوف خلف الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

من جانبه، أكد زياد شلباية مدير النشاط الرياضي الملقب بـ "زعيم الغلابة" أن الوحدات سيكون الحصان الأسود في البطولة وستقدم إدارة النادي كل ما بوسعها لإنجاح الظهور الأول للكرة الأردنية في أهم بطولة آسيوية على صعيد الأندية.


وكانت قرعة دوري أبطال آسيا وضعت الوحدات الأردني في المجموعة الرابعة إلى جانب السد القطري والنصر السعودي بالإضافة إلى الفائز من الملحق الثالث (العين الإماراتي أو فولاذ الإيراني).
 

شارك: