أبو جبل مرشح لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي

2023-03-23 12:49
الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل (Facebook-NBE FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نواف المهدي وكيل أعمال اللاعبين محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، عن موقف الثنائي من الرحيل إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وقال المهدي في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1" إن أبو جبل ربما ينتقل إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، لافتًا إلى أن الظروف عاندت موكله في الفترة الماضية.

وانتقل أبو جبل (34 عامًا) إلى صفوف النصر السعودي في الصيف الماضي قبل أن يقرر الأخير فسخ التعاقد وعدم تفعيل العقد الأمر الذي أدى إلى قيام اللاعب بتقديم شكوى رسمية ثم بعد ذلك قرر الانتقال لصفوف البنك الأهلي المصري.

وتحدث المهدي عن قضية أبو جبل مع نادي النصر، قائلًا إن الأزمة انتهت وديًا دون اللجوء إلى المحاكم الدولية، حيث تم عقد أكثر من جلسة بين أبو جبل والنادي السعودي واتفق الطرفان على عدم الذهاب للفيفا، خاصة أن اللوائح ستحكم لصالح اللاعب بالحصول على راتبه.

وعن حقيقة انتقال محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري، إلى صفوف الدوري السعودي، وتحديدًا إلى فريق النصر، نفى وكيل اللاعب وجود مفاوضات مع إدارة "العالمي" لضم اللاعب، قائلًا: "تحدثت مع رئيس نادي النصر ونفى لي وجود اهتمام بالتعاقد مع اللاعب".

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية ارتباط اسم الشناوي (34 عامًا) بالانتقال لصفوف النصر قبل أن يخرج النادي الأهلي في بيان رسمي ويعلن بقاء اللاعب في صفوفه خاصة أنه مرتبط بعقد مع النادي يمتد حتى صيف 2025.

شارك: