"آس" تؤكد استمرار أنشيلوتي وتكشف عن خطط الريال للموسم القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 13:56
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، اليوم الأربعاء، بقاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني لنادي ريال مدريد حتى عام 2024، وذلك بالرغم من العرض المغري من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وأثار مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة، وذلك بعد فشل الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، فضلًا عن خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة مذلة أمام مانشستر سيتي، تزامنًا مع رغبة البرازيل في التعاقد معه خلفًا لـ"تيتي".

وأشارت الصحيفة -المقربة جدًا من النادي الملكي- إلى أن المدرب الإيطالي يصر على احترام عقده مع الريال الممتد حتى يونيو/ حزيران 2024، حيث بدأ من الآن التفكير في الموسم المقبل، من خلال العمل رفقة الرئيس فلورنتينو بيريز على تعزيز صفوف النادي، بلاعبين جدد بمعدل لاعب واحد في كل خط مع لاعبين اثنين في الهجوم.

وقالت الصحيفة: "كارلو أنشيلوتي مستمر في تدريب ريال مدريد الموسم المقبل، وهذا ما تؤكده مصادر النادي الأبيض، التي تشير إلى أن المدرب الإيطالي يصمم نموذج الموسم المقبل الذي سيشهد تعاقد مع لاعب واحد في كل خط باستثناء خد الهجوم، حيث من المتوقع إبرام تعاقدين".

وفي سياق الحديث عن التعاقدات، أشار ذات المصدر، إلى أن ريال مدريد ما يزال ينتظر رد مهاجم الفريق كريم بنزيما، من أجل التحرك في سوق الانتقالات، حيث يملك الدولي الفرنسي -السابق- عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري السعودي، بينما بإمكانه تمديد عقده آليًا مع الريال لموسم آخر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مستقبل بنزيما سيُحسَم الأسبوع المقبل على أقصى تقدير من خلال الإعلان رسميًا عن تمديد عقده مع ريال مدريد أو الموافقة على عرض النادي السعودي.

وفي الختام أكدت الصحيفة أن من أولويات أنشيلوتي الموسم القادم، التعاقد مع فران غارسيا، وجود بيلينغهام، بالإضافة إلى عودة إبراهيم دياز الذي سيخلف ماركو أسينسيو، مع توقع تجديد عقود سيبايوس وناتشو وكروس ومودريتش.

شارك: