آدم ونّاس نادم على تجربته مع نابولي

2022-11-07 18:02
الجزائري آدم وناس عاد للتألق مع ناديه الحالي ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الجزائري آدم وناس، نجم نادي ليل الفرنسي، عن ندمه من تجربته مع نادي نابولي الإيطالي، والتي استمرت لمدة 5 سنوات، دون أن ينجح خلالها في إبراز كل مواهبه الكروية، بحسب متابعين، بعد أن واجه العديد من المشكلات التي تنوعت ما بين عدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام والمعاناة المستمرة من كابوس الإصابة.

وانضم وناس (25 عاما) الصيف الماضي إلى نادي ليل الفرنسي، في صفقة توقَّع من خلالها متابعون أن يبعث بها النجم الجزائري مشواره الكروي من جديد، بعد أن خاض خلال تجربته مع نابولي 62 مباراة بمختلف المسابقات منذ عام 2017 الذي انضم فيه إلى الفريق الإيطالي بسن الـ21 عاما، وسجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وغادر الفريق 3 مرات بنظام الإعارة للعب في أندية كالياري وكروتوني الإيطاليين ونيس الفرنسي.

وقال نجم نادي ليل في حوار لصحيفة "فوا دو نور" الفرنسية تعليقا على قرار انتقاله عام 2017 إلى نابولي: "لو عاد بي الزمن إلى الوراء لم أكن لأوقِّع مع نادي نابولي"، وأضاف: "كان عليّ آنذاك أن أبقى لموسم ثالث في بوردو أو أوقِّع مع نادي روما الذي أرادني أيضًا بعد رحيل محمد صلاح إلى ليفربول".

وكان مسؤولو نادي روما اختاروا وناس ليكون خليفة لمحمد صلاح الذي انضم صيف 2017 إلى ليفربول، لكن المفاوضات بين الطرفين فشلت، لينضم إلى نادي الجنوب الإيطالي.

وتابع وناس تصريحاته، قائلا: "الخيارات المهنية مهمة جدّا، قد قمت بخيارات خاطئة، لكن نادي كروتوني فتح عيني"، وأوعز استفاقته وتوهجه في الدوري الإيطالي خلال فترة إعارته لنادي كروتوني إلى زوجته، موضحا: "عندما وصلت في يناير 2021 إلى مدينة كالابريا كان الأمر بمثابة صدمة بالنسبة إلي".

وأردف: "عندما اكتشفت المدينة واللاعبين ومستوى الفريق شعرت بحقيقة وضعي"، وزاد: "في كروتوني طلبت مني زوجتي أن أستيقظ. اليوم مع عائلتي يسعدنا العودة إلى فرنسا وليل".

وناس سعيد بتجربته الحالية مع نادي ليل

جدير بالذكر أن وناس تألَّق بشكل لافت منذ بداية الموسم الجاري مع نادي ليل الفرنسي، حسب محللين، بدليل اختياره أفضل لاعب في الفريق الشهر الماضي، وخاض مع الفريق حتى الآن 9 مباريات في الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفا واحدا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: