شاهد.. الهلال يواصل إهدار النقاط وريمونتادا رائعة من الشباب

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الهلال والفيصلي (Al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض فريق الفيصلي التعادل الإيجابي 1 ـ 1 على ضيفه الهلال، في لقاء أُقيم الاثنين بملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.  

وواصل الهلال فقدان النقاط خلال المباريات الأخيرة، فقد تعادل 5 مرات خلال آخر 6 مواجهات، ولم يُحقق سوى فوز وحيد.  

وافتتح الهلال باب التسجيل عن طريق بافتيمبي جوميز في الدقيقة 20، وبعدها ضغط الفيصلي بقوة بحثًا عن التعادل، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 83، حينما سجل جوليو تافاريس هدفًا من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بهدف لكل فريق.  

بهذه النتيجة، وصل الهلال إلى النقطة 30 في صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي، وأصبح رصيد الفيصلي 16 نقطة في المركز الثاني عشر.  

وحقق فريق الشباب فوزًا مثيرًا على الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة. واستطاع الشباب قلب الطاولة أمام الوحدة، وسجل 4 أهداف بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد، ليرفع الليث رصيده إلى 29 نقطة، ويحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الفريق الوحداوي عند 20 نقطة في المركز العاشر.  

وافتتح الوحدة باب التسجيل عن طريق أنسيلمو في الدقيقة 20، وأضاف زميله هزاع الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وقلص الشباب النتيجة في الشوط الأول بهدف أحرزه سيباستياو في الدقيقة 43.  

وفي الشوط الثاني جاءت ريمونتادا الشباب، وأحرز عبد الله الزوري هدف التعادل في الدقيقة 55، ثم أحرز سيباستياو الهدف الثالث في الدقيقة 76، وجاءت آخر الأهداف عن طريق عبد الله الحمدان في الدقيقة 80.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم، فاز التعاون بثلاثية مقابل هدف وحيد على ضمك، جاءت بتوقيع الكاميروني لياندرو تاومبا، فيما أحرز هدف ضمك الوحيد أنتونيتش من ركلة جزاء.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: