هل يمثل جنبلاط منتخب سوريا في كرة السلة؟

2021-06-08 09:01
كميل جنبلاط المنضم حديثا لتشكيلة المنتخب السوري (syrianbasketballfederation/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدير منتخب سوريا لكرة السلة طريف قوطرش، عن انضمام اللاعب من أصول سورية كميل جنبلاط، إلى معسكر المنتخب في مدينة كازان الروسية.

اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، من أب سوري وأم تركية، ويبلغ طوله 211 سم ووزنه 113 كغ، وسبق له اللعب في الدوري التركي والدوري الليتواني لكرة السلة.

استبدال المجنس الأمريكي السابق جورج كيل كان بمواطنه دوغلاس هيرينغ، بعد رفض كيل الالتحاق مجدداً بمنتخب سوريا حيث يلعب هيرينغ في مركز صانع الألعاب، وسبق له اللعب مع أندية عدة في أمريكا والصين.

تدريبات منتخب سوريا تجري تحت إشراف المدرب الروسي الجديد ميخائيل تيريخوف، حيث سيواصل المنتخب معسكره في كازان، قبل السفر إلى موسكو لخوض مباراتين وديتين، قبل موعد بدء مباريات النافذة الثالثة من التصفيات والتي ستقام في الأردن، ويواجه فيها منتخب سوريا نظيره السعودي في الثاني عشر من شهر حزيران القادم، قبل أن يلتقي بنظيره القطري بعدها بيومين.

لاعب الفريق جميل صدير أكد أن المعنويات عالية لكسب الرهان والتأهل إلى النهائيات الآسيوية في إندونيسيا، حيث قال: "الفوز على السعودية وقطر والتأهل للنهائيات الآسيوية هو هدفنا، لرسم البسمة على شفاه محبي السلة السورية، ومن يستطيع تجاوز المنتخب الإيراني والتغلب عليه، لن يقف في وجهه أي منتخب آخر".

شارك: